الرياضة العالمية

هل يعود صلاح إلى الكالتشيو من بوابة السيدة العجوز ليصبح ثاني أغلى لاعب في التاريخ؟

كشفت تقارير صحفية وإعلامية في بريطانيا وإيطاليا وإسبانيا أن العملاق الإيطالي اليوفنتوس يستعد لصفقة تاريخية خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة عبر التعاقد مع أحد أقوى لاعبي العالم حاليا وهو الجناح المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وفي إيطاليا، قال موقع “كاليتشو ميركاتو” إن إدارة السيدة العجوز تبحث عن بديل يعوض الأرجنتيني باولو ديبالا الذي من المتوقع أن يرحل عن الفريق في الصيف المقبل في ظل الخلاف بينه وبينه المدرب ماسيمليانو أليجري بسبب عدم المشاركة بانتظام في المباريات. وأضاف الموقع أن المصري صلاح سيكون هو الصفقة الأمثل في حال غادر ديبالا الأليانز ستاديوم.

وفي بريطانيا، أشار موقع “كوت أوف سايد”، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي اليوفنتوس، من أجل الحصول على خدمات الدولي المصري صلاح .

أما في إسبانيا، فذكرت  صحيفة “دون بالون” أن قيمة صفقة انتقال صلاح الريدز إلى اليوفنتوس قد تتجاوز حاجز الـ 200 مليون يورو، لافتة إلى أنه في حال غادر صلاح ليفربول وانتقل إلى تورينو فسيكون ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد البرازيلي نيمار المنتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان مقابل نحو 222 مليون يورو  

يشار  إلى أن صلاح لعب في إيطاليا قبل ذلك لناديي فيورنتينا وروما قبل أن ينتقل إلى إنجلترا. ويتقاسم محمد صلاححاليًا، صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفاً بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي. وسجل حتى الآن مع الريدز 49 هدفا خلال 62 مباراة في البريميرليج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى