الرياضة العالمية

هل يكتب “أتالانتا” المشهد الأخير لرحلة زيدان مع ريال مدريد؟

كشف موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني أن إدارة نادي ريال مدريد منحت المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، فرصة أخيرة من أجل الاستمرار في عمله على رأس الجهاز الفني للفريق.

وجاء في الموقع المُقرّب من ريال مدريد، أن إدارة الملكي تُعلّق آمالها على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، لعدم الخروج من الموسم الحالي 2020 /2021 خالي الوفاض.

ولم يعد أمام فريق ريال مدريد سوى الفوز ببطولة دور الأبطال بعدما ابتعد عن سباق المقدمة في الليجا، عقب تلقيه خسارته الرابعة هذا الموسم على يد “ليفانتي” بنتيجة 2-1، بملعب ألفريدو دي سيتفانو. وجاء ذلك بعد أيام قليلة من خسارة كأس السوبر الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

وأوضح الموقع الإسباني أن إدارة المريجني ليس لديها ثقة في قدرة الفريق على الوصول إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا والتتويج باللقب من جديد.

وأشار إلى أن المباراة القادمة للريال في التشامبيونزليج والتي ستجمعه مع فريق “أتالانتا” الإيطالي في دور الـ16، ستكون هي الحاسمة في مصير زيدان مع الملكي، ففي حال نجح الريال في تخطي عقبة “أتالانتا” والوصول إلى الدور ربع النهائي فإن زيدان سيكمل مسيرته للحفاظ على استقرار الفريق في البطولة القارية الأهم والأغلى.

ونوّه إلى أنه في حال إذا أخفق زيدان في قيادة الريال لدور الثمانية بدوري الأبطال، فإن قرار الإقالة سيكون هو المنتظر لإدارة الريال، خاصة في ظل طرح العديد من الأسماء لخلافة “زيزو” وفي مقدمتها أليجري أو ناجلسمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى