الرياضة العالمية

هل يلحق مارسيال بمباراة مانشستر يونايتد أمام ريال سوسيداد؟

كشف إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن أنتوني مارسيال سيغيب مرة أخرى عن المباراة الافتتاحية للدوري الأوروبي يوم الخميس مع ريال سوسيداد.

يبدو أنه تم تخصيص اللاعب الدولي الفرنسي لبدء الموسم باعتباره المهاجم الأول للفريق بعد فترة تحضيرية مثيرة للإعجاب، لكنه غاب عن المباراتين الافتتاحيتين ضد برايتون وهوف ألبيون وبرينتفورد بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

لعب مارسيال الدقيقة 45 الثانية ضد ليفربول في 22 أغسطس، وقدم المساعدة لماركوس راشفورد للتسجيل، لكنه غاب عن آخر ثلاث مباريات ضد ساوثهامبتون وليستر سيتي وأرسنال بسبب مشكلة في وتر أكيلس.

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة يوم الأربعاء؛ أكد تين هاج أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا سيغيب مرة أخرى عن المباراة الأوروبية يوم الخميس.

وقال الهولندي للصحفيين: “نعم، لا يزال مارسيال خارج الملعب، إنه يتقدم في التأهيل، لكنه غير مستعد للعب بعد”.

يواجه مارسيال أيضًا معركة ليكون جاهزًا لمواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد ضد كريستال بالاس، حيث يتطلع الشياطين الحمر لتحقيق فوز خامس على التوالي في الدوري.

زعم تقرير حديث أن كريستيانو رونالدو في طريقه للبدء يوم الخميس، مع بناء اللاعب الدولي البرتغالي لياقته من مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة.

وقال تين هاج إن اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، “الذي حاول الابتعاد عن الفريق في الصيف”؛ أصبح جاهزًا الآن للبدء أساسيًا.

وقال الهولندي عندما سُئل عن اللاعب الدولي البرتغالي: “لقد بدأ ضد برينتفورد، ثم ليس منذ ذلك الحين، لكنه مستعد للبدء، وبالطبع يمكنه أن يبدأ في معظم المباريات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى