الرياضة العالمية

هل ينجح سان جيرمان في لم شمل سواريز ونيمار؟

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن وجود نيه لدى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لضم المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، في فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت الصحيفة في تقرير لها، اليوم الاثنين، إن إدارة سان جيرمان تسعى لضم سواريز بعدما أكدت تقارير واردة من داخل النادي الكتالوني أن المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، أبلغ المهاجم المخضم بأنه ليس ضمن خططه في الموسم المقبل مع البارسا.

وأشارت الصحيفة أن البي سي جي يرى أنه حان الوقت لضم سواريز بعدما كان النادي مهتما قبل عامين بالتعاقد معه بناءً على طلب من نجم الفريق البرازلي نيمار داسيلفا، الذي يرى أن ضم سواريز سيدعم هجوم الفريق الباريسي بقوة، لاسيما وأن الثنائي شكلا قوة كبيرة في هجوم برشلونة من قبل.

ولفتت إلى أن سان جيرمان لم يفتح باب المفاوضات مع سواريز بعد، ولكنه ينتظر لمعرفة ما إذا كان برشلونة سيُطلق سراح اللاعب بشكل حر كما هو متوقع.

وأفادت الصحيفة، أنه في حال استمر نيمار في صفوف باريس سان جيرمان للموسم المقبل فإنه سيكون عاملا مهما في إقناع سواريز بالانضمام إليه، لاسيما وأن المهاجم الأوروجواياني رفض العودة لفريقه السابق أياكس أمستردام ناديه السابق.

الجدير بالذكر أن سواريز محط اهتمام العديد من الأندي الإنجليزية والإيطالية كما تواصلت معه أندية بالدوري الأمريكي وبالدوري الصيني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى