الرياضة الليبية

هل يهدر “بن شيخة” فرصته الأخيرة أمام المدينة؟

يواجه المدير الفني لفريق الاتحاد، عبد الحق بن شيخة، شبح الرحيل اليوم في مباراة فريقه أمام، نادي المدينة، والتي تعد الفرصة الأخيرة له كي يحسن النتائج والتي با بديل عنها.

ونشر “ريميسا”، في وقت سابق نقلا عن مصادره أن إدارة نادي الاتحاد عقدت جلسة مع المدرب ، حضرها مدير الكرة بالنادي عبد المجيد صالح، لمناقشة أسباب الأداء السيء الذي يظهر به الفريق هذه الفترة.

ويدخل المدرب بتشكيلة هجومية أمام المدينة، لتعويض الأداء السيء والعقم التهديفي للفريق، إذ دفع باللاعبين سيرجي كيفين، وأكرم الزوي في الهجوم، فيما اختار عبدالعزيز بالريش، ومعتصم صبو، وطارق الجمل وأحمد التربي، في خط الدفاع، وأمامهم مروان الصويعي، وامحمد مفتاح، وربيع الشادي، وسالم المسلاتي، في خط الوسط.

وكان ممثلو الإدارة قد تحدثوا مع “بن شيخة” في عدة أمور تخص الفريق الأول، وشملت عملية اختيار اللاعبين غير الجاهزين، والعشوائية التي يشهدها اللعب وغياب التكتيك عن الأداء.

وقالت المصادر إن الإدارة اتفقت مع المدرب الجزائري على منحه فرصة أخيرة في مباراة المدينة القادمة، لكي يُحسن من شكل الفريق.

وأضافت أن إقالة المدرب بن شيخة واردة إذا استمر الحال كما هو، خاصة أن الإدارة وفرت له كل الإمكانيات قبل انطلاق بطولة الدوري بشهور.

ويسعى “بن شيخة”، للإفلات من خطر الإقالة اليوم عبر خطته الهجومية، فهل ينجح؟

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى