الرياضة العالمية

هل يوقف أشبيلية تقدم برشلونة في مباراة الليلة بالكامب نو؟!

يستضيف برشلونة الليلة أشبيلية على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” في مواجهة من العيار الثقيل ضمن الجولة 20 من الدوري الإسباني.
ويخوض برشلونة المباراة رافعا شعار “لا بديل عن الفوز”، من أجل تأمين صدارة الدوري الإسباني وزيادة فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد، الذى يحتل المركز الثاني، فى حين يسعى إشبيلية لتعطيل قطار البارسا والعودة للنتائج الايجابية.

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة بعد خوض 19 مباراة، بينما يتواجد فريق إشبيلية فى المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.
ويقدم برشلونة، بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي هرنانديز، أداءً أكثر من رائع في الدوري الإسباني الموسم الحالي، ويتصدر المسابقة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد “الوصيف”.
وخاض برشلونة 19 مباراة حتى الآن ، حصد خلالهم الفوز في 16 مواجهات وتعادل مرتين بينما خسر مباراة واحدة، وأحرز لاعبوه 39 هدفا ودخل مرماهم 7 أهداف
ويدين الفريق الكتالوني في جزء كبير من هذا الأداء والنتائج إلى حارس مرماه الألماني مارك أندريه تير شتيجن، الذي يتألق بشدة خلال مباريات الموسم الحالي.
وحقق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة في سنة أولي دوري إسباني رقماً قياسياً في الدور الأول بتسجيله 14 هدفاً في 16 مباراة، في أرقام لم يحققها الفريق الكاتالوني منذ أن فعلها البرازيلي رونالدو نازاريو في موسم 1996-97.
وينتظر برشلونة عددا من المواجهات النارية خلال شهر فبراير الجاري، فبخلاف مباراة إشبيلية اليوم الأحد، هناك مواجهة قوية أمام مضيفه فياريال على ملعب “لا سيراميكا”، بالجولة الـ 21 من الدوري الإسباني، ثم يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، 16 فبراير فى ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي.
وبعد موقعة مان يونايتد، يلعب فريق برشلونة أمام قادش في الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإسباني، يوم 19 فبراير الجاري.
وينهي فريق البارسا مواجهات شهر فبراير، باللعب أمام مانشستر يونايتد في ملعب “أولد ترافورد”، في إياب دور خروج المغلوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى