الرياضة العالمية

“هنري”: عودة “جوتا” كفيلة بإشعال حماس “صلاح وماني”

أكد نجم منتخب فرنسا ومهاجم “أرسنال وبرشلونة” الأسبق، تييري هنري، أن ثنائي “ليفربول”، محمد صلاح وساديو ماني”، في أشدّ الاحتياج إلى عودة زميلهما دييغو جوتا للمشاركة مرة أخرى مع “الريدز”.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، قال “هنري”: انضمام “جوتا” لبقية زملائه في قادم المباريات، سيكون له تأثير إيجابي كبير، وأعود بذاكرتي إلى مرحلة تواجدي ضمن صفوف أرسنال، لتأكيد وجهة نظري، فالسيناريو مشابه إلى حد بعيد.

وأضاف: “جوتا” سيكون حاضرًا بقوة وسيمنح المصري والسنغالي الفرصة لاستعادة تألقهما من جديد، فمن الطبيعي عندما ترى نجمًا مثل “جوتا” يقدّم أفضل ما لديه، أن يدفعك ذلك لتقديم المزيد.

وأردف “هنري”: إذا تذكرنا بداية الموسم، سنلاحظ أن “جوتا” استطاع التسجيل باقتدار وتمكّن من قيادة ليفربول لتحقيق الانتصارات، ثم جاءت الإصابة وتسبب ذلك في تعثر “الريدز”.

وتابع: عندما كنت أشارك في صفوف نادي أرسنال؛ كنت ألاحظ مدى تأثير أداء الهولندي دينيس بيركامب، والنيجيري) ونوانكو كانو، وهذا كان يدفعني لاستعادة المستوى الذي يجب أن أكون عليه، وأن أقدّم الإضافة وأصنع الفارق لصالح الفريق.

وقال المهاجم الفرنسي السابق: عودة “جوتا” سيكون لها التأثير ذاته مع صلاح وماني، وأرى أن المنافسة بين اللاعبين ستكون مهمّة جدًا ليستعيد “ليفربول” قدرته على الفوز.

زر الذهاب إلى الأعلى