الرياضة العالمية

هنري وأجويرو في زيارة خاصة لاستعادة الذكريات الجميلة

أجرى الثنائي تييري هنري وسيرجيو أجويرو، أمس الاثنين، زيارة خاصة إلى معسكر فريقهما السابق برشلونة الإسباني المقام حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إلى أن تدريبات برشلونة شهدت زيارة النجم الفرنسي هنري والمهاجم الأرجنتيني أجويرو.

وأضافت الصحيفة أن هنري الذي كان لاعبًا في الفريق الأول لبرشلونة من 2007 إلى 2010، يعيش في الولايات المتحدة، واغتنم الفرصة لزيارة بعض زملائه السابقين في الفريق الكتالوني، كما زار أجويرو الذي لعب 5 مباريات رسمية فقط بقميص البارسا التدريبات.

وكان سيرجيو أجويرو قد شارك مؤخرًا في مباراة خماسية بقميص برشلونة، على الرغم من اعتزاله اللعبة، بناء على نصيحة طبية، حيث قرر اعتزاله كرة القدم في سبتمبر الماضي، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية إصابته من مشكلات في القلب، تجبره على عدم لعب كرة القدم مرة أخرى.

من ناحية أخرى، يبدأ الفريق الكتالوني بقيادة مدربه تشافى هيرنانديز، مبارياته التحضيرية للموسم المقبل 2022-2023 في جولة الصيف بالولايات المتحدة الأمريكية بمواجهة فريق إنتر ميامي غدا الثلاثاء.

ويخوض برشلونة الكلاسيكو المرتقب أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بطل أوروبا والليجا يوم 23 يوليو في لاس فيجاس، يليها مواجهة يوفنتوس في 26 يوليو في دالاس، ويختتم تحضيراته بلقاء نيويورك ريد بولز في 30 يوليو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى