الرياضة العربية

هيثم ضانة يعود لتدريبات هلال الشابة.. وموهبة ليبية جديدة تحت الاختبار

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هلال الشابة تدريباته، اليوم السبت، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة نظيره الصفاقسي التونسي ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي.

وانتظم لاعبنا الليبي الدولي هيثم ضانه في تدريبات هلال الشابة، بعد أن حصل اللاعب على راحة سلبية من أجل زيارة عائلية قصيرة في ليبيا، عاد بعدها اللاعب للانتظام في تدريبات فريقه.

في السياق نفسه، خضع المحترف الليبي أحمد كراوع، لاعب الفريق لفحوصات طبية من أجل الاطمئنان على الإصابة التي لحقت به مؤخراً وأبعدته عن تشكيل الفريق خلال الجولتين الماضيتين ببطولة الدوري، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد عودة اللاعب بعد خضوعه للفحوصات، وموعد عودته للتدريبات الجماعية مع الفريق.

وكشف تقارير صحفية تونسية عن خضوع موهبة ليبية جديدة للاختبار ضمن صفوف فريق هلال الشابة، حيث يجيد اللاعب في مركز المدافع الأيسر للفريق وهو من فئة أقل من 21 سنة ويلعب ضمن صفوف فريق رفيق صرمان.

ومن المقرر أن يلتقي هلال الشابة نظيره الصفاقسي يوم الأحد المقبل الموافق 29 من ديسمبر الجاري، حيث يسعى الفريق للفوز واقتناص ثلاث نقاط جديدة لتحسين مركزه بجدول الدوري حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 14 نقطة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى