الرياضة العالمية

والدة “رونالدو” تخرج عن صمتها وترد على مزاعم اتهام ابنها بالاغتصاب

لا يزال الاتهام الذي وجهته كاثرين مايورجا للنجم البرتغالي كريتسيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بأنه اغتصبها قبل 9 سنوات، تثير الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

وهذه المرة خرج أحد المقربين للدون عن صمته من أجل الدفاع عنه  ضد المزاعم التي تلاحقه، ونقلت صحيفة “ذا صن البريطانية” عن دولوريس أفييرو والدة رونالدو قولها “لدي ثقة كاملة في ابني.. أعرفه جيدا”.

وأضافت: “كاثرين لم تذهب إلى غرفة ابني في الفندق للعب الورق”. ويعد هذا أول تعليق لأفييرو منذ أثارت كاثرين للقضية قبل عدة أشهر.

 

وينفى صاروخ ماديرا الذي يحتفل بعيد ميلاد الـ34 هذه الأيام، بشدة واقعة الاغتصاب، واصفا المزاعم التي ساقتها كارين ضده بالأخبار الكاذبة. وتدعم أفييرو ابنها بشكل دائم على وسائل التواصل الاجتماعي حيث نشرت في وقت سابق، صورة لرونالدو معلقة عليها بعبارة “نحن معك”.
 

 

وكانت الأمريكية كاترين  قد اتهمت رونالدو باغتصابها في لاس فيجاس عام 2009 وجاء صمتها طوال هذه المدة بعد توقيعها اتفاق تسوية مع الدون في العام التالي مقابل حصولها على 375 ألف دولار.

يذكر أن الدون يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي مع البيانكونيري برصيد 17 هدفاز ولا يبدو أن القضية تؤثر على مستوى اللاعب الذي يزيد توهجا وهو في عمر الـ34 حيث أشار تقرير مؤخرا أن شعبية اليوفنتوس زادت في الصين على حساب ريال مدريد الإسباني بعد رحيل الدون عنه والانتقال إلى السيدة العجوز في تورينو بإيطاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى