الرياضة الليبية

وجدي سعيد يوجه رسالة شكر إلى شباب الجبل

وجه وجدي سعيد، المنضم حديثا لصفوف النصر، رسالة شكر إلى ناديه السابق، شباب الجبل، على الفترة التي قضاها بين جدرانه، قبل ارتداء غلالة الفحامة.

وكتب وجدي سعيد عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الآتي: “أشكر لمن أنعم عليك، وأنعم على من شكرك، فإنّه لا بقاء للنعمة إذا كفرت، ولا زوال لها إذا شكرت”.

وأكمل: “اتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى نادي شباب الجبل، إدارة ومدربين وجمهور ولاعبين، كانوا يوما سنداً لي كما أقدم شكري لنادي الصقور، بأكمله الذي نشأت فيه منذ صغري، والشكر موصول دون استثناء لكل من ساندني في مدينتي الحبيبه طبرق، واسأل الله العلي القدير أن يوفقني وأياكم”.

وكانت إدارة نادي النصر، قد أعلنت الخميس الماضي، نجاحها في الحصول بشكل رسمي على توقيع اللاعب وجدي سعيد، لمدة موسمين، قادمًا من فريق شباب الجبل، ليصبح ضمن استحقاقات الفحامة بداية من الموسم الجديد 2020 / 2021.

وتأتي صفقة وجدي سعيد، في إطار استراتيجية إدارة نادي النصر التي تقوم بإبرام العديد من الصفقات المميزة لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد والذي سيشهد مشاركة الفحامة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بوصفه حامل لقب أخر نسخة للدوري الليبي الممتاز للموسم 2017 / 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى