الرياضة الليبية

خاص.. وحيد صالح يبدأ برنامجه الانتخابي بمؤتمر صحفي السبت

يُطلق وحيد صالح المُرشّح لخوض عضوية الاتحاد الليبي لكرة القدم في مارس المقبل، يًُطلق رؤيته الانتخابية بعدة لقاءات مع أصحاب الشأن في الوسط الرياضي.

وأعلن وحيد صالح الحكم الدولي السابق وعضو سابق للجنة التحكيم العامة أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً السبت المقبل، بصالة الهيئة العامة للسياحة بطرابلس، يتناول من خلاله رؤيته وبرنامجه الانتخابي لشغل عضوية اتحاد الكرة.

ويسعى وحيد صالح بما يملكه من ثقافة ودبلوماسية أن يُقنع الأعضاء والجمهور بهذا البرنامج الطموح، خاصة أنه دخل المنافسة على الانتخابات بتأثير من عدد كبير من زملائه وأصدقائه بالشأن الرياضي.

وتُشير التوقعات الدولية إلى أن وحيد صالح بمقدوره نيل ثقة الـ 120 عضواً لما يتمتع به من علاقات واسعة في كل المدن الليبية، وصيته كحكم دولي بارز في الألفية وبتواصله المستمر مع مختلف أطياف الوسط الرياضي ومن أندية ومسؤولين وجمهور وإعلام.

يُذكر أن وحيد صالح كان من أبرز حُكام الكرة الدوليين في ليبيا، وأدار كحكم أكثر من 30 مباراة قارية، وكحكم للمباريات الرسمية بدول الجوار.

للإشارة فإن المرشحين لشغل مناصب في إتمام الكرة قد أطلقوا مع أوائل فبراير حملاتهم الانتخابية، كلٌ حسب طريقته وخطته وبرامجه من أجل إقناع الأندية والجمعية العمومية لنيل ثقتها في البرنامج الانتخابي للاتحاد الليبي، الذي سيجرى بمدينة طبرق في السابع والعشرين من مارس المقبل أيْ بعد أقل من 60 يوماً من الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى