الرياضة الليبية

وصول المدرب الجزائري مجدي الكردي لقيادة فريق الصداقة شحات

وصل المدرب الجزائري مجدي الكردي، إلى الأراضي الليبية، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الصداقة شحات.

ونشر المركز الإعلامي لنادي الصداقة شحات، صورًا من وصول الكردي إلى مطار بنبا الدولي رفقة المعد البدني التونسي رامي بن عمر، من أجل تولي المهمة الفنية للفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي الصداقة على “فيس بوك”: “وصول المدير الفني الجديد لفريقنا الأول لكرة القدم المدرب الجزائري مجدي الكردي والمعد البدني التونسي رامي بن عمر بفضل الله وحفظه إلى مطار بنينا الدولي، بعد رحلة شاقة من تونس إلى معيتيقة وصولاً إلى مطار بنينا، حيث كان في استقباله في المطار عضو مجلس الإدارة بنادي الصداقة فهيم حسين”.

الكردي

الجزائري،  مجدي الكردي، من مواليد 1971، ومتحصل على شهادات التدريب A و B، وشهادة (مستشار رياضي) اختصاص كرة القدم، بوزارة الشباب والرياضة الجزائرية، وشهادة (الدراسات المتعمقة في التدريب الرياضي)، من نيس الفرنسية.

وسبق للمدرب الجزائري، التدريب في مركز (تكوين الشباب) في قرونبول الفرنسي، كما تولى مهام مدرب مساعد لنادي مولودية الجزائر موسم 2008، كما درب فريقي اتحاد بسكره، ونصر حسين داي، وغالي معسكر وصفاء الخميس، بالدوري الجزائري الممتاز، والنجم الرياضي الخلاّدي وكارم المهدية، الناشطين بدوري الدرجة الثانية التونسي.

كما سبق له العمل بالدوري الليبي، مع الحاراتي ونجوم اجدابيا 2005-2007، واستطاع الصعود بالأخير للدوري الممتاز.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى