الرياضة الليبية

وصول بعثة المريخ السوداني إلى مدينة بنغازي

وصلت اليوم الأحد بعثة المريخ السوداني إلى مدينة بنغازي، استعدادًا لمواجهة ممثل الكرة الليبية الأهلي طرابلس، في إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الرياضي الحالي.

رحلة الفريق السوداني انطلقت مبكرًا إلى مدينة بنغازي، من أجل مواصلة التحضيرات في ليبيا قبل مباراة العودة أمام زملاء أنيس السلتو، في لقاء سيكون صعبا قياساً بنتيجة مواجهة الذهاب.

انهزم الأهلي طرابلس أمام المريخ السوداني بهدفين دون رد، باللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب قلعة شيكان بمدينة الأبيض، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

في ذات السياق أكد يوم أمس الحساب الرسمي لنادي الأهلي طرابلس في بيان رسمي، أن اللجنة التسييرية تلقت خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF، حيث تقرر بالسماح بدخول 5 آلاف مشجع في مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني يوم السبت المقبل بملعب شهداء بنينا، ضمن إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

بالتالي ارتفع عدد الجماهير المتاح حضورهم لدعم الزعيم من ثلاثة آلاف إلى خمسة آلاف، بزيادة ألفي مشجع، في وقت يحتاج فيه الفريق لكامل الدعم لتحقيق نتيجة ومواصلة مشواره بدوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى