الرياضة العربية

وفد من الفيفا في الخرطوم لمناقشة وقع الحظر المالي

وصل الخرطوم وفد من الفيفا، برئاسة الإثيوبية إبغيل مسؤولة المشاريع والتطوير بالاتحاد الدولي لكرة القدم، في زيارة عمل الى السودان.

يبدأ وفد الفيفا المكون من مسؤولين في إدارتي المخاطر والتطوير والمشاريع بالاتحاد الدولي لكرة القدم بمنطقة شرق ووسط أفريقيا في زيارته الحالية لاستكمال إجراءات رفع الحظر المالي عن الاتحاد السوداني لكرة القدم وبحث المشروعات قيد التنفيذ وعلى رأسها الصالة المغطاة بأرض الاتحاد ببري وملعب كرة القدم الخماسية والشاطئية بالمدينة الرياضية السودانية وتمويل المشروعات.

وبدأ وفد الفيفا اليوم الثلاثاء أول اجتماعاته بالمقر الرئيس للاتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم بلقاء مع الأمانة العامة للاتحاد السوداني والإدارة المالية الخاصة به.

من جهته، رحب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم بوفد الاتحاد الدولي لكرة القدم في الخرطوم.

وقال: نحن سعداء بهذه الزيارة التي تعتبر الأولي في عهد الاتحاد الحالي وهي زيارة مهمة بالنسبة لنا لأنها تأتي تتويجا لجهودنا ومساعينا لرفع الحظر المالي عن الاتحاد السوداني وبحث تنفيذ المشاريع المجازة وتمويلها والتي توقفت بسببه.

وأوضح رئيس الاتحاد أن الاجتماعات بدأت فعليًا وستتواصل بحسب طلب وفد الفيفا مع المستهدفين من الزيارة ومسؤولي ملفاتها، وستنتهي بلقاء رئيس الاتحاد والموجودين من النواب وأعضاء مجلس الإدارة بالخرطوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى