الرياضة العالمية

وكلاء نيمار يدخلون في مفاوضات مع يوفنتوس بخصوص اللاعب

يجري ممثلو نيمار مهاجم باريس سان جيرمان محادثات مع يوفنتوس، بشأن انتقال اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا.

كان موسم نيمار 2021-22 مضطربًا لأسباب متعددة، حيث عانى البرازيلي الدولي من الإصابات وتعرض لصيحات الاستهجان من قبل أنصاره.

سجل لاعب برشلونة وسانتوس السابق 13 هدفًا وقدّم ثماني تمريرات حاسمة في 28 مباراة مع الفريق الفرنسي الموسم الماضي، لكن مستقبله على المدى الطويل أصبح موضع تساؤل.

يرتبط نيمار بعقد في بارك دي برنس حتى صيف عام 2025، ولكن من المفترض أن يتم تطبيق التمديد لمدة عامين تلقائيًا في 1 يوليو.

ومع ذلك، فتح الرئيس ناصر الخليفي الباب مؤخرًا للاعبين الذين لا يؤدون أفضل ما لديهم، حيث قال لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”: “بخلاف الشائعات حول مستقبل نيمار، يجب على الجميع بذل قصارى جهدهم، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فسيتعين عليهم المغادرة”.

يقال إن باريس سان جيرمان منفتح على بيع نيمار بالسعر المناسب هذا الصيف، ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، تم التواصل مع العملاق الإيطالي يوفنتوس.

ومع ذلك، من غير المرجح أن يكون فريق السيدة العجوز الذي يتطلع للاستحواذ على بول بوجبا وأنخيل دي ماريا قبل موسم 2022-23، قادرًا على تحمل تكاليف التعاقد مع نيمار هذا الصيف.

من المفترض أن يضطر نيمار للتضحية بنصف راتبه على الأقل لقطع العلاقات مع باريس سان جيرمان، وختم الانتقال إلى تورينو، ومن غير المرجح أن يفكر اللاعب الأمريكي الجنوبي في مثل هذا السيناريو.

من المتوقع أن يتمكن نيوكاسل يونايتد فقط من تحمّل راتب نيمار وسعره هذا الصيف، ومن المفترض أن المهاجم ليس لديه نية للانتقال إلى سانت جيمس بارك.

نتيجة لذلك، لا يزال من المتوقع أن يظل نيمار في باريس سان جيرمان لموسم 2022-23، لأن التمديد التلقائي حتى صيف 2027 سيجعل الخروج مستحيلًا عمليًا.

شارك أغلى لاعب في العالم في 144 مرة في جميع المسابقات مع فريقه الفرنسي منذ انتقاله من برشلونة بقيمة 199.8 مليون جنيه إسترليني، وسجل 100 هدف وصنع 60 آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى