الرياضة العالمية

وكيل إيطالي يتوقّع عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد

يرى الوكيل الإيطالي، أندريا داميكو، أن كريستيانو رونالدو من المرجح أن يترك يوفنتوس؛ ليعود إلى مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كان اللاعب، البالغ من العمر 36 عامًا، مرة أخرى، في حالة تسجيل ممتازة لفريق “السيدة العجوز”، خلال موسم 2020-21، حيث هزّ الشباك في 36 مناسبةً خلال 44 مباراةً، في جميع المسابقات.

لا يزال مستقبل اللاعب البرتغالي الدولي في تورينو، موضع تساؤل، وسط اقتراحاتٍ بأنه حريصٌ على البحث عن اتخاذ خطوة جديدة، قبل عامٍ واحدٍ من انتهاء عقده.

يُعتقد أن مان يونايتد مهتمٌ بإعادة التعاقد مع المهاجم قبل الموسم المقبل، وقال الوكيل الإيطالي داميكو إن الصفقة محتملة، مع احتمال انتهاء عقد بول بوجبا في أولد ترافورد، في يونيو المقبل، والذي يسعى للاتجاه المعاكس.

وقال داميكو في تصريحات لصحيفة “توتو سبورت”: “من الصعب التكهّن بما سيحدث، يجب أن نكون في ذهن ماسيميليانو أليجري، وأتوقّع أن رونالدو يمكن أن يُنهي مسيرته في مكان آخر”.

وأضاف: “أين؟ ليس في إسبانيا أو ألمانيا، وباريس سان جيرمان صعبٌ أيضًا، أودّ أن أقول مانشستر يونايتد الأقرب، وربما في صفقةٍ تبادليةٍ بين رونالدو وبوجبا.

زعم تقرير حديث أن رونالدو أغرى بفكرة العودة إلى أولد ترافورد، حيث أمضى ست سنوات بين عاميْ 2003 و2009 هناك، وسجّل 118 هدفًا في 292 مباراةً مع العملاق الإنجليزي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى