الرياضة العالمية

وكيل رونالدو ضغط على مانشستر يونايتد لإقالة سولشاير

شهدت الدقائق القليلة الماضية إعلان مانشستر يونايتد إقالة مدربه النرويجي أولى جونار سولشاير من منصبه، وإسناد المهمة إلى مايكل كاريك بشكل مؤقت.

وأكدت تقارير أن قرار الإدارة جاء في ظل ضغط من قبل وكيل كريستيانو رونالدو، الذي طلب من الإدارة بلسان اللاعب بضرورة اتخاذ إجراء على المستوى الإداري، بعد خسارة أمس السبت 4-1 أمام واتفورد.

قاوم الشياطين الحمر إغراء إقالة أولي جونار سولشاير خلال فترة التوقف الدولي وسط جولة صعبة، لكن النرويجي الآن فقد وظيفته كمدرب رئيسي.

أصبحت الهزيمة الثقيلة أمس السبت على فيكاريدج رود، مباراته الأخيرة في دفة القيادة.

ووفقًا لصحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز”، اقترب وكيل رونالدو خورخي مينديز من مجلس إدارة النادي لمناقشة المركز الإداري بعد الخسارة أمام فريق كلاوديو رانييري.

يُزعم أن مينديز أراد تطمينات بأنه سيتم اتخاذ إجراء حاسم، حيث خسر الشياطين الحمر في الدوري الممتاز للمرة الخامسة في آخر سبع مباريات.

ظهر زين الدين زيدان على ما يبدو كمرشح رئيسي للنادي للمنصب الإداري، على الرغم من الاقتراحات القوية بأن مدرب ريال مدريد السابق يترشح لتدريب منتخب فرنسا.

ومن المقرر أن يقود المدير الفني مايكل كاريك الفريق إلى مباراة يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، ضد فياريال، والتي تأتي قبل رحلة إلى تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز بداية الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى