أهم الأخبارالرياضة الليبية

وكيل شؤون الأندية بوزارة الرياضة واللجنة الأولمبية يلتقيان لجنة إعداد مسودة قانون الرياضة

ترأّس الأخوان وكيل شؤون الأندية بوزارة الرياضة جمال أبونوارة، ورئيس اللجنة الأولمبية الدكتور جمال الزروق، اجتماعاً موسعاً بديوان اللجنة الأولمبية الليبية بحضور لجنة إعداد مسودة قانون الرياضة.

الاجتماع التقابلي الذي حضره أغلب أعضاء لجنة مسودة الدستور وبعض رؤساء الاتحادات العامة، تناول ما توصلت إليه اللجنة المكلفة بموجب القرار رقم (9).

وعرض أعضاء لجنة إعداد مسودة قانون الرياضة، مواد وبنود مقترح القانون، واستمعوا لبعض الملاحظات وآراء اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية للوصول إلى صيغة نهائية توافقية ملائمة لمسودة القانون.

وذكر موقع اللجنة الأولمبية على صفحة الفيس بوك، أن الاجتماع اتّسم بالحوار المُعمق والنقاش الهادف سعياً للاستفادة من كل الملاحظات.

ونقلت الصفحة عن رئيس اللجنة الأولمبية د. جمال الزروق امتنانه وتقديره للعمل والجهد الذي بذله رئيس وأعضاء لجنة مسودة القانون، مُثمناً مبادرتهم للاجتماع مع مُكونات اللجنة الأولمبية باعتبارها شريكاً أساسياً وعنصراً مهماً في المنظومة الرياضية الليبية، مشيداً بدور الوزارة ودعم وتشجيع وزير الرياضة السيد عبد الشفيع الجويفي.

هذا وتوصل المشاركون في الاجتماع الذي استمر لنحو ثماني ساعات متواصلة، إلى العديد من المقترحات التوافقية والرضى فيما بينهم في إعداد مسودة تعالج كل القضايا الرياضية، وعلى مختلف الصعد، بما يتوافق مع إعداد قانون يخدم الرياضة الليبية ويُلبي طموحات كل شرائح الرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى