الرياضة العالمية

وكيل كفاراتسخيليا يتحدث عن مستقبله مع نابولي

أكد ماموكا جوجيلي، وكيل نجم نابولي خفيشا كفاراتسخيليا، أن هناك اهتمامًا كبيرًا بموكله وسط تقارير تفيد بأن ريال مدريد حريص على التحرك لضمه.
برز الجناح البالغ من العمر 21 عامًا على الساحة ليصبح أحد أكثر الشباب إثارة في أوروبا هذا الموسم، كونه سببًا مهمًا وراء تصدر نابولي لجدول الدوري الإيطالي.
سجل كفاراتسخيليا 11 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة في 23 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مما جذب الانتباه من جميع أنحاء أوروبا.
في حديث صحفي، سئل جوجيلي لأول مرة عن اهتمام ريال مدريد بموكله كفاراتسخيليا.
قال وكيل اللاعب: “أنا فقط من يمثل كفارا، هو فقط يتواصل معي ومع والده، ولا توجد أطراف أخرى تمثله كما هو مكتوب في إسبانيا، وبعد قولي هذا، نعم، هناك الكثير من الاهتمام من الأندية الأخرى، ومع ذلك، لا يفكر للاعب إلا في فوز نابولي في الدوري ودوري أبطال أوروبا”.
وأكد أن الجناح الجورجي البالغ من العمر 21 عامًا لا يهتم بالانضمام إلى فريق آخر في إيطاليا.
أضاف: “إنه يفكر في إسعاد جماهير فريقه وأنه يحب مدينة نابولي، ويحب التواجد هناك، وأخبرني أن لاعب كرة القدم في إيطاليا لا يرى نفسه إلا في نابولي”.
وشدد: “لن يلعب أبدًا مع أي ناد إيطالي آخر باستثناء نابولي، إنه يعيش في نابولي مثلما يعيش في وطنه”.
أخيرًا، لم يقدم وكيله تحديثًا إيجابيًا فيما يتعلق بالتقارير التي تفيد بأن نابولي يعد عقدًا أكثر ربحًا لكفاراتسخيليا حيث قال: “فيما يتعلق بتجديد العقد لم نتلق أي عروض في الوقت الحالي، ولكن لدي علاقة جيدة مع إدارة نابولي وإذا كان هناك شيء جديد ستعرفه”.
ينتهي عقد كفاراتسخيليا الحالي مع نابولي في يونيو 2027 وتعني الصحة المالية القوية للنادي أنهم لن يضطروا لبيع أي من نجوم الفريق الأول في الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى