الرياضة العالمية

وكيل ليفاندفسكي يعرضه على الأندية الإنجليزية

يُقال إن روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، منفتحٌ على فكرة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إذا لم يُعرض عليه عقد محسّن في ناديه الحالي.

أثبت ليفاندوفسكي نفسه كواحد من أكثر المهاجمين شراسة في العالم، في المواسم الأخيرة، وحصل على لقب أفضل لاعب في العالم، من الاتحاد الدولي “فيفا”، الموسم الماضي، بعد أن سجل 55 هدفًا في 47 مباراة، في جميع المسابقات، حيث فاز بايرن بالثلاثية.

لا ينتهي عقد اللاعب، البالغ من العمر 32 عامًا، في ملعب “أليانز أرينا” حتى عام 2023، لكن تقرير صحيفة “بيلد” الألمانية؛ أفاد أن بايرن ليست لديه خططٌ لإعادة التفاوض على عقده قبل هذا التاريخ.

يزعم التقرير أن وكيل ليفاندوفسكي، بيني زهافي، مستعدٌ لتقديم موكله إلى الأندية في جميع أنحاء أوروبا، والتي ستكون قادرة على إعطائه زيادة في الراتب.

تم الترويج للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز باعتباره الخيار الأكثر واقعية بالنسبة له، بسبب الموارد المالية المعنية، حيث من المفهوم أن “مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي” في السوق لمهاجم جديد، هذا الصيف.

ارتبط ريال مدريد، أيضًا، ارتباطًا وثيقًا باللاعب البولندي الدولي في الماضي، وهم أيضًا يبحثون عن مهاجم جديد، على الرغم من أن أولوياتهم هذا الصيف يُعتقد أنها كيليان مبابي وإيرلينج براوت هالاند.

سجّل ليفاندوفسكي 40 هدفًا على الأقل في جميع المسابقات، في المواسم الستة الماضية، بما في ذلك 43 هدفًا في 37 مباراة فقط، حتى الآن، هذا الموسم، ولديه 289 هدفًا في 326 مباراة إجمالاً لبايرن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى