الرياضة العالمية

وولفرهامبتون يحدد سعر بيع ظهيره الأيسر لتشيلسي ومانشستر سيتي

أفادت تقارير بأن وولفرهامبتون طلب من تشيلسي ومانشستر سيتي الحصول على 45 مليون جنيه إسترليني، إذا أرادا الحصول على توقيع الظهير الأيسر ريان آيت نوري.
تمت إعارة اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً في البداية إلى مولينوكس لموسم 2020-21، حيث تنافس مع ماركال على الظهير الأيسر تحت قيادة نونو إسبيريتو سانتو.
واجه آيت نوري في البداية صعوبة في إثبات نفسه كلاعب أساسي منتظم، لكن وولفرهامبتون اختار مع ذلك التعاقد مع المدافع بشكل دائم من أنجيه في صفقة بلغت 9.9 مليون جنيه إسترليني، في الصيف الماضي.
أصبح نوري في نهاية المطاف الخيار الأول لبرونو لاج على الجانب الأيسر، وأنهى موسم 2021-22 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدف وأربع تمريرات حاسمة من 23 مباراة 20 منها لعبها أساسيًا.
يميل كلٌ من تشيلسي ومانشستر سيتي إلى خوض معركة من أجل آيت نوري هذا الصيف، لكن وولفرهامبتون في موقف قوي ويتحكم بشأن الرسوم، حيث يرتبط اللاعب الدولي الفرنسي تحت 21 عاما بعقد حتى عام 2026 مع خيار عام آخر.
ووفقا لصحيفة “ذا صن”، فإن وولفرهامبتون فرض سعرا قدره 45 مليون جنيه إسترليني، لبيع آيت نوري، لكن نادي ويست ميدلاندز لن يمنع الخروج المحتمل في حالة وصول العرض المناسب.
ويضيف التقرير أن توماس توخيل قدم بالفعل استفسارا بشأن آيت نوري، الذي سجل هدفين وسبع تمريرات حاسمة في 51 مباراة مع وولفرهامبتون في جميع المسابقات.
ويقال أيضاً إن برايتون اتصل بوولفرهامبتون بدلاً من الظهير الأيسر، لكن سعره الباهظ قد يضع فريق جراهام بوتر خارج صفقة الصيف.
يخوض برايتون معركة شاقة للحفاظ على الظهير الأيسر الحالي مارك كوكوريلا، الذي استمتع بموسم ممتاز لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد وصوله من خيتافي.
ويعتقد أن مانشستر سيتي هو المنافس الرئيسي للإسباني، ويبدو أن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز يجب أن يقرر ما إذا كان سيلاحق كوكوريلا أو آيت نوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى