الرياضة العربية

يحيى صوله وجهاً لوجه أمام عبدالله داغو.. فلمن ستكون الكلمة؟

تُختتم منافسات مرحلة الذهاب لبطولة الدوري التونسي لكرة القدم الأحد 7 فبراير، بإجراء الجولة الأخيرة التي تتضمن سبع مباريات.

وفي هذه الجولة يتحوّل زملاء المعتصم صبو في الاتحاد المنستيري إلى مدينة سليمان؛ لمواجهة المستقبل، بينما يحلّ أحمد المقصي مع فريقه الملعب التونسي ضيفاً على النادي الأفريقي، في مواجهة قوية أمام متذيل الترتيب في ديربي العاصمة “الصغير” .

على الجانب الآخر، يتحول الترجي التونسي إلى المتلوي لملاقاة نجم المناجم، ووفق آخر المعطيات فإن حمدو الهوني سيواصل الغياب عن المقابلات؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها منذ مدة.

أما النادي الصفاقسي الذي يضم في صفوفه الثلاثي محمد صوله وفرج الغيضان وأنس الشبلي، فسيستقبل في ملعب الطيب المهيري مستقبل الرجيش الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، والذي يُقدّم مستويات طيبة هذا الموسم بشهادة الجميع.

كما ستعرف الجولة مواجهة قوية بين الأولمبي الباجي، الذي يضم في صفوفه محترفنا يحيى صوله والنجم الساحلي الذي يلعب له عبد الله داغو، وستقام هذه المقابلة بملعب الكميتي بباجة.

جدير بالذكر أن مواجهة النادي الرياضي البنزرتي والاتحاد الرياضي ببنقردان ستدور بملعب 7 مارس ببنقردان، على أن تُقام مواجهة الإياب في بنزرت وذلك بعد الاتفاق بين الفريقين.

وفيما يلي برنامج الجولة الأخيرة للدوري التونسي:

الأحد 7 فبراير:

15:00 مستقبل سليمان/ الاتحاد المنستيري

16:00 النادي الأفريقي/ الملعب التونسي

14:00 نجم المتلوي/ الترجي الرياضي

15:00 اتحاد تطاوين/ شبيبة القيروان

15:00 النادي البنزرتي/ اتحاد بنقردان

15:00 النادي الصفاقسي/ مستقبل رجيش

15:00 الأولمبي الباجي/ النجم الساحلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى