الرياضة الليبية

يد الأهلي طرابلس تواصل الانتصارات وتهزم الجزيرة 27 / 21

واصل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي طرابلس انتصاراته ضمن منافسات المرحلة الثانية ذهاب للدوري الليبي لكرة اليد للموسم الرياضي الجديد 2018 / 2019 والمقامة على ملاعب مدينة البيضاء، بعدما تغلب على الجزيرة بنتيجة 27 /21 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاثنين ضمن منافسات المجموعة الأولى.  

وجاءت المباراة حماسية وقوية من الفريقين وشهدت ندية كبيرة حيث انتهى شوطها الأول بتعادل الأهلي طرابلس مع الجزيرة بنتيجة 10 /10 ، وفي الشوط الثاني تفوق الأهلي وفرض سيطرته لينهي المباراة بالفوز 27 هدف مقابل 21 هدف للجزيرة.

وكان فريق الأهلي طرابلس قد استهل مشواره في تلك المنافسات بالفوز على النصر بنتيجة 34 / 24 في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد.

يشار إلى أنه يتنافس في هذه المرحلة 8 فرق وصلت بعد خوضها منافسات مباريات المرحلة الأولى من ذهاب وإياب في دوري كرة اليد، ويلعب في المرحلة الثانية بالمجموعة الأولى فرق : الاهلي طرابلس والهلال والجزيرة والنصر، فيما يلعب في المجموعة الثانية فرق: الاهلي بنغازي والاتحاد والمروج واتحاد الشرطة .

يذكر أن مرحلة الإياب ستقام في مصراته خلال الفترة من 7 إلى 9 اغسطس المقبل، ويتأهل 4 فرق للمرحلة الثالثة والنهائية للتتويج بلقب البطولة الليبية لكرة اليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى