أهم الأخبارالرياضة الليبية

يهم العميد والزعيم.. الاتحاد الأفريقي يحدد موعد قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية

كشف اليوم الخميس، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن موعد سحب قرعة دور ربع النهائي الخاص بمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم 2021 – 2022.

وقال الاتحاد الأفريقي إن قرعة دور ربع نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية سيقام يوم 5 أبريل المقبل، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت ليبيا.

وكانت 7 أندية قد ضمنت تأهلها إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وهي كلٌ من: ماميلودي صنداونز (المجموعة الأولى)، الرجاء الرياضي، وفاق سطيف (المجموعة الثانية)، الترجي التونسي، شباب بلوزداد (المجموعة الثالثة)، الوداد، بيترو دي لواندا (المجموعة الرابعة).

كما تمكنت 5 أندية من حجز بطاقة التأهل لدور ربع نهائي الكونفدرالية، وهي كلٌ من: الأهلي طرابلس، بيراميدز (المجموعة الأولى)، أورلاندو بايرتس (المجموعة الثانية)، المصري البورسعيدي، تي بي مازيمبي (المجموعة الثالثة).

وتقام مباريات المرحلة الأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفدرالية في الفترة بين 1 و 3 أبريل المقبل.

ولم يحسم بعد ممثل الكرة الليبية الاتحاد تأهله، حيث ستكون مواجهته الأخيرة أمام مضيفه أورلاند بيراتس الجنوب أفريقي مصيرية، إذ يحتاج لنقطة التعادل أو تعادل أو هزيمة منافسه المباشر شبيبة الساورة الجزائري للتأهل بصفة رسمية إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى