الرياضة العالمية

يورجن كلوب.. الأمل الأخير لـ”كوتينيو” للعودة إلى ليفربول

كشفت صحيفة “مترو” البريطانية عن رغبة الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسباني والمُعار لصفوف بايرن ميونيخ، في العودة إلى ملعب الأنفيلد بداية من الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

وأوضحت الصحيفة، في تقرير لها اليوم الأحد، أن رغبة كوتينيو في العودة إلى ليفربول تأتي في ظل تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير منذ رحيله عن الريدز في يناير 2018، حيث لم يصل اللاعب لقمة مستواه بعد سواء البلوجرانا أو البافاري.

وأشارت إلى أن اللاعب البرازيلي تواصل مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، من أجل بحث العودة لصفوف الفريق الإنجليزي بداية من الموسم الكروي الجديد.

وشددت الصحيفة على أن كوتينيو أبدى استعداده لتخفيض راتبه مع ليفربول على إثر الأزمة المالية التي تعاني منها معظم أندية العالم على خلفية توقف الدوريات إزاء تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكانت تقارير صحفية كتالونية، قد أكدت فى وقت سابق، إن بيع البرازيلي فيليب كوتينيو، يعد أحد أولويات إدارة نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أعلن بايرن ميونيخ الألماني عدم تفعيل بند شراء كوتينيو، علما أن اللاعب البرازيلي شارك مع العملاق البافارى في 23 مباراة بالبوندسليجا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى