الرياضة العالمية

يورجن كلوب يحذر الجميع من ليفربول بعد خسارة دوري أبطال أوروبا

أصر مدرب ليفربول يورجن كلوب، على أن فريقه سيقاتل مرة أخرى على الألقاب الكبرى الموسم المقبل.

خسر الريدز أمام مانشستر سيتي في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في بداية الأسبوع الماضي، قبل أن يخسر 1-0 أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا أمس السبت.

أنهى عمالقة ميرسيسايد موسم 2021-22 بلقبين، رغم ذلك، ورفعوا كأس الاتحاد الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي، وأصر كلوب على أن فريقه سيعود مرة أخرى الموسم المقبل لتحدي الألقاب الكبرى.

وقال كلوب لبي تي سبورت: “لعبنا مباراة جيدة، ليست مباراة مثالية، لكن لم يكن ذلك ممكنًا أمام ريال مدريد في تشكيل عميق، وكان لدينا الكثير من التسديدات، وتيبو كورتوا تصدى للكرة، واستقبلنا هدفًا.

أضاف: “لقد حاول الأولاد كل شيء على الإطلاق، خاصة بعد أن تأخرنا 1-0، ثم لعبنا كما أردنا اللعب، لكننا أردنا أن نكون أكثر شجاعة في الشوط الثاني”.

تابع: “الوصول إلى النهائي ليس بالأمر السيئ، إنه بالفعل نوع من النجاح، وليس النجاح الذي تريده، لدي شعور قوي بأننا عدنا مرة أخرى لآن الأولاد منافسون حقًا، وسيكون لدينا مجموعة رائعة مرة أخرى العام المقبل، لا مشكلة”.

أثبت هدف فينيسيوس جونيور في الدقيقة 59، أن الفارق بين الفريقين في فرنسا، حيث فاز ريال مدريد بكأس أوروبا للمرة 14 في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى