الرياضة العالمية

يوري تيلمانز يوافق على تفاصيل عقده مع أرسنال ويتبقى إقناع ليستر

أفادت تقارير بأن أرسنال وافق على شروط شخصية مع يوري تيلمانز، لاعب وسط ليستر سيتي لضمه في الصيف.

مستقبل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا موضع الكثير من التكهنات حاليًا، حيث قيل إن عددًا من الأندية، بما في ذلك أرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول، مهتمون بخدماته.

وفقًا لتقرير صحفي حديث، اتفق فريق الجانرز على شروط شخصية مع اللاعب الدولي البلجيكي، الذي يحرص على الانتقال إلى شمال لندن هذا الصيف.

يدعي التقرير أن فريق ميكيل أرتيتا كان يعمل على صفقة محتملة منذ عام، لكن النادي لم يقدم بعد عرضًا رسميًا لخدماته، حيث يخطط ليستر للحفاظ عليه
يُعتقد أيضًا أن توتنهام هوتسبير وريال مدريد يراقبون التطورات عن كثب، في حين أن نيوكاسل يونايتد قد يدخل السباق للحصول على توقيعه.

من المقرر أن تنتهي صفقة تيلمانز الحالية في ليستر الصيف المقبل، ويعتقد أن الثعالب حذرة من خسارته في صفقة انتقال مجانية قبل موسم 2023-24.

كان البلجيكي مرة أخرى لاعبًا أساسيًا لفريق بريندان رودجرز الموسم الماضي، حيث شارك في 50 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بسبعة أهداف وخمس تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

وقال تيلمانز للصحفيين مؤخراً عندما سئل عن خروج محتمل خلال فترة الانتقالات الصيفية: “هذا ليس مستبعداً، وأشعر أنني بحالة جيدة جداً في ليستر، لقد تم الترحيب بي بأذرع مفتوحة من اليوم الأول، وأعطي كل شيء للنادي حتى اليوم الأخير، لكن بالطبع عليك أن تستمع إلى الفرص الأخرى، عليك أن تنظر إلى حياتك المهنية، وفي بعض الأحيان عليك أن تختار”.

انضم تيلمانز إلى ليستر من موناكو في يناير 2019، على سبيل الإعارة في البداية، وكان لاعباً حيوياً لفريق الثعالب، حيث سجل 24 هدفًا وقدم 24 تمريرة حاسمة في 157 مباراة.

سجل البلجيكي ستة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في 32 مباراة بالدوري الممتاز خلال موسم 2021-22، بينما لعب 13 مرة في الدوري الأوروبي والدوري الأوروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى