أهم الأخبارالرياضة العالمية

يوفنتوس في مواجهةٍ سهلةٍ اليوم أمام سبيزيا في الدوري لتعويض مباراة فيرونا

تتجدّد الإثارة والمتعة، اليوم الثلاثاء، مع الدوري الإيطالي؛ حيث يترقّب عددٌ كبيرٌ من متابعي الكالتشيو مباراة اليوم، التي تجمع بين يوفنتوس وسبيزيا، في الدوري.

ومن المقرّر أن يستضيف فريق يوفنتوس نظيره سبيزيا، في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت ليبيا، على ملعب “أليانز ستاديوم” ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري.

فمع استمرار تعثّر دفاعه عن لقب الدوري؛ يخوض يوفنتوس هذه المباراة، وهو في حاجةٍ ماسّةٍ إلى أكبر عدد من النقاط للبقاء في المنافسة على اللقب العاشر على التوالي.

لا يزال فريق أندريا بيرلو بعيدًا عن أندية ميلان التي تتصدّر الدوري، بعد تعادله في فيرونا، مطلع الأسبوع الجاري، في حين خاض فريق سبيزيا مواجهةً قويةً، خرج فيها بنقطة أمام بارما.

بعد خسارته وتفكيره في الهزائم أمام كل من نابولي وبورتو، في الأسبوعين الماضيين؛ عاد يوفنتوس إلى المسار الصحيح بفوزه التنظيمي على نادي كروتوني في مباراته السابقة، حيث سجّل رونالدو هدفيْن آخريْن ومع ذلك، كان الإحباط ظاهرًا على وجه الأيقونة البرتغالية، عندما استحق فيرونا التعادل بجدارة في بنتيجودي، كما لو كان يشعر بضياع الدوري.

مع المباريات التي يُحتمل أن تكون حاسمة ضد لاتسيو ثم بورتو، حيث يسعى يوفنتوس لتعويض تأخره “2-1” في دوري أبطال أوروبا، في الأيام القليلة المقبلة؛ سيدرك أندريا بيرلو أنه لا توجد أعذار، حال فشله في هزيمة سبيزيا المتواضع.

على الرغم من أنه الظهور الأول لفريق سبيزيا في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى؛ إلا أنه قد تجاوز كل التوقعات، لا سيما في الانتصارات التي لا تُنسى على نابولي وميلان.

لدى بيرلو العديد من المخاوف من الإصابة، ويجب على صانع الألعاب الأسطوري لفريق يوفنتوس السابق؛ ضمان أمن فريقه.

ألقى بيرلو باللوم على قلة خبرة فريقه في المباراة الأخيرة أمام فيرونا، حيث كان ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني وخوان كوادرادو من بين المفقودين، لذلك سيعتمد مرة أخرى، بشكل كبير، على رونالدو، الذي سجّل إحدى ثنائياته في مباراة الدور الأول أمام سبيزيا، عندما انتصر يوفنتوس “4-1”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى