أهم الأخبارالرياضة العالمية

يوفنتوس وأتلانتا يُواجهان “أودينيزي وساسولو” في الدوري الإيطالي اليوم

يأمل يوفنتوس في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإيطالي، عندما يواجه أودينيزي في ملعب فريولي اليوم الأحد في تمام السادسة مساءً بتوقيت ليبيا.

يوشك عهد يوفنتوس على الكرة الإيطالية على الانتهاء هذا الموسم، مع اقتراب إنتر ميلان، الذي فاز على كروتوني أمس السبت، من التتويج باللقب وستكون هذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها الفريق باللقب بعد غياب طويل حيث كان آخر لقب في الدوري منذ 2011.

ومع ذلك، لا يزال أمام البيانكونيري الكثير للعب من أجله حيث يتطلعون للبقاء في المراكز الأربعة الأولى، مع العلم أن الافتقار إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل قد يترتب عليه عواقب وخيمة على النادي، خاصة من الناحية المالية.

ويحتل يوفنتوس حاليا المركز الخامس في جدول الدوري، بعد فوز ميلان أمس وعودته للوصافة مؤقتًا كما يتساوى في النقاط مع نابولي صاحب المركز الرابع والذي سيواجه كالياري قبله في تمام الثالثة مساءً.

وبالتالي، فإن مباراتهم مساء اليوم ضد أودينيزي ستكون مباراة لا بد من الفوز بها، من أجل الحفاظ على آماله في إنقاذ موسمه من الهلاك الكبير.

أما بالنسبة لأودينيزي، فليس لديهم الكثير ليلعبوا من أجله لأنهم حصلوا بالفعل على مركز في وسط جدول الترتيب.

في الوقت الحالي، يحتل أودينيزي المركز 11 في جدول الدوري، ويملك فرصة للانتهاء من النصف العلوي من الجدول، ويمكن للفوز اليوم أن يقطع شوطًا طويلاً في الحفاظ على الضغط على سامبدوريا وهيلاس فيرونا.

أما المباراة الثانية التي يترقبها الكثيرون فهي التي سيحل فيها أتالانتا ضيفًا على ساسولو في تمام الثالثة مساءً.

كان كلا الفريقين رائعين هذا الموسم، ولديهما نقطة لإثباتها قبل خوض هذه المباراة.

كان أتالانتا استثنائياً هذا الموسم وأنهى الجولة الماضية في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي بعدما سحق بولونيا بنتيجة 5-0 الأسبوع الماضي، وسيكون واثقا قبل هذه المباراة.

من ناحية أخرى، وجد ساسولو نفسه في المركز الثامن في جدول الدوري وكان رائعًا هذا العام، وفاز نيروفيردي على سامبدوريا 1-0 في مباراته السابقة وسيحتاج إلى أن يكون في أفضل حالاته في هذا الأسبوع.

يتمتع أتالانتا بسجل ممتاز ضد ساسولو وفاز بـ 12 مباراة من إجمالي 18 مباراة لعبت بين الفريقين، نجح ساسولو في انتصارين فقط ضد أتالانتا ويحتاج إلى تحسين سجله في هذه المباراة.

جرت مباراة الدور الأول بين الفريقين الإيطاليين في يناير في وقت سابق من هذا العام وانتهت بفوز مؤكد 5-1 لأتالانتا، وكان ساسولو حزينًا في ذلك اليوم ولا يمكنه تحمل كارثة أخرى في هذا الأسبوع.

ويخطط فريق أتالانتا للفوز من أجل استعادة وصافة جدول الترتيب بعدما قفز عليها ميلان من جديد، عقب فوزه أمس على بينتفينتو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى