أهم الأخبارالرياضة العالمية

يوفنتوس يبحث عن الثأر من الإنتر اليوم في مباراة نصف نهائي كأس إيطاليا

يستعد “إنتر” لمواجهة “يوفنتوس” على استاد “سان سيرو”، اليوم الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

يدخل “إنتر” هذه المباراة بمعنويات عالية للغاية بعد فوزه بنتيجة “4-0” على “بينيفينتو”، بقيادة فيليبو إنزاجي، في الدوري، ومن قبله الفوز على الغريم التقليدي “ميلان” في ربع نهائي الكأس.

من ناحية أخرى، تغلب “يوفنتوس” على “سامبدوريا”، بقيادة كلاوديو رانييري، “2-0″، يوم السبت في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، وسجل اللاعب الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا ولاعب الوسط الويلزي، آرون رامسي، هدفيْ “يوفنتوس”.

التقى الفريقان في بطولة الكأس من قبل في 31 مواجهة وجهًا لوجه بين الجانبين، يمتلك “يوفنتوس” ميزة واضحة، فلقد فازوا في 15 مباراة وخسروا 10، وتعادلا في ستة.

أما آخر مواجهة جمعت الفريقين بعضهما البعض، فكانت في يناير من هذا العام في الدوري الإيطالي، حيث تغلب “إنتر” على “يوفنتوس”، بنتيجة “2-0”.

ضمنت أهداف لاعب وسط “يوفنتوس” السابق واللاعب التشيلي الدولي أرتورو فيدال ولاعب الوسط الإيطالي نيكولو باريلا الفوز لـ”إنتر”.

وسيغيب عن صفوف “إنتر”، في هذه المباراة، لاعب خط الوسط الأوروجوياني ماتياس فيسينو، والظهير المخضرم دانيلو دامبروسيو، حيث يعاني كلاهما من الإصابة، بجانب إيقاف المهاجم روميلو لوكاكو، والظهير الشاب الموهوب أشرف حكيمي.

في الجانب الآخر، لن يتمكن أندريا بيرلو، مدرب “يوفنتوس، من استدعاء خدمات اللاعب الأرجنتيني الدولي، باولو ديبالا، الذي يُعالج من الإصابة، بخلاف ذلك لا توجد مشاكل أخرى.

لن تكون هذه المباراة الحاسمة على بطاقة التأهل للمباراة النهائية، ولكنها تمثّل فقط نصف الطريق على أن تكون مباراة الإياب في “يوفنتوس” هي التي تحدد المتأهل للمباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى