الرياضة العالمية

يوفنتوس يتقدم بثنائية على الإنتر في الشوط الأول من ذهاب قبل نهائي إيطاليا

تفوق فريق يوفنتوس بهدفين مقابل هدف على مضيفه فريق إنتر ميلان، في الشوط الأول من مباراة قمة كرة القدم الإيطالية، التي تجمع بين الفريقين والتي تقام على ملعب جوزيبي مياتزا ضمن منافسات جولة الذهاب لنصف نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، للموسم الجاري 2020 /2021.

وجاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين بحثا عن هدف التقدم، ورغم الاستحواذ المبكر لليوفي إلا أن الإنتر نجح في خطف المبادرة بهدف مبكر في الدقيقة 9 من بداية المباراة، سجله لاوتارو مارتينيز الذي حوّل تمريرة باريلا بتسديدة أرضية قوية خدعت بوفون وسكنت المرمى.

وشهدت الدقيقة 23 جدلا بعدما طالب كوادرادو بالحصول على ركلة جزاء بعد احتجازه من جانب أشلي يونج أثناء متابعة كرة عرضية، وبالفعل لجأ الحكم إلى تقنية الفار ليحتسب ركلة جزاء ينجح رونالدو في تحويلها إلى هدف بعدما سددها قوية في الدقيقة 26 من زمن المبارة ليعادل النتيجة.

وفي الدقيقة 35 نجح رونالدو في استغلال خطأ المدافع سكرينيار وتقدم الحارس هاندانوفيتش، ليخطف الكرة ويسدد في المرمى الخالي ليحرز الهدف الثاني لليوفي.

وكان أنطونيو كونتي، المدير الفني للإنتر، قد بدأ المباراة بتشكيلة تضم: هاندانوفيتش، سكرينيار، دي فري، باستوني، دارميان، باريلا، بروزوفيتش، فيدال، يونج، لاوتارو، سانشيز، بينما بدأ أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس، بتشكيلة تضم: بوفون، كوادرادو، ديميرال، دي ليخت، ساندرو، ماكيني، بنتانكور، رابيو، بيرنارديسكي، رونالدو، كولوسيفسكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى