الرياضة العالمية

يوفنتوس يحدد الراتب الأسبوعي لبوجبا حال عودته في الصيف

بحسب ما ورد؛ عُرض على لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا عقدًا قيمته 160 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للعودة إلى يوفنتوس في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

العقد الحالي للاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، في مانشستر من المقرر أن تنتهي في نهاية يونيو، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يترك الفريق بحثًا عن تجربة جديدة.

لا يزال باريس سان جيرمان مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا باللاعب الفرنسي الدولي، في حين زعم تقرير حديث أن ريال مدريد لم يستبعد إحضاره إلى برنابيو هذا الصيف.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ميرور”؛ يحتل يوفنتوس مركز الصدارة بالنسبة للفائز بكأس العالم، حيث يعرض عليه عقدًا بقيمة 160 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع للعودة إلى النادي.

يزعم التقرير أن الاتفاقية المقترحة ستشمل أيضًا حزمة مكافأة كبيرة ورسوم تسجيل الدخول، مع عزم العمالقة الإيطاليين على إعادته إلى تورينو.

يُزعم أن يوفنتوس حريص على بناء فريقه حول بوجبا، حيث ينظر إليه على أنه أحد لاعبي خط الوسط الرائدين في كرة القدم العالمية على الرغم من كفاحه مع مانشستر يونايتد.

مثّل الفرنسي سابقًا السيدة العجوز بين عامي 2012 و2016، بعد أن وصل إلى انتقال مجاني من الشياطين الحمر، وفاز بأربعة ألقاب في الدوري الإيطالي ولقبين في كأس إيطاليا خلال فترة ناجحة.

شارك بوجبا في 178 مناسبة مع يوفنتوس في فترته السابقة قبل أن يكمل عودة مالية كبيرة إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016.

خاض لاعب الوسط 233 مباراة مع الشياطين الحمر خلال فترتين منفصلتين، لكنه كافح إلى حد كبير لترك بصمته منذ عودته إلى أولد ترافورد قبل ست سنوات.

هذا الموسم، خاض بوجبا 27 مباراة مع مانشستر يونايتد، حيث ساهم بهدف واحد وتسع تمريرات حاسمة، لكنه عانى من مشاكل الإصابة، وغاب عن جزء كبير من كرة القدم في وقت سابق هذا الموسم بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

في غضون ذلك، غاب اللاعب الفرنسي عن آخر أربع مباريات لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب مشكلة ربلة الساق التي تعرض لها ضد ليفربول في منتصف أبريل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى