أهم الأخبارالرياضة العالمية

يوفنتوس يحلم بالتعاقُد مع زيدان لقيادة الفريق فنيًا

كان كريستيانو رونالدو في حالة رائعة ليوفنتوس، تحت قيادة أندريا بيرلو، هذا الموسم، ومع ذلك، تشير التقارير في إسبانيا إلى أن إدارة “السيدة العجوز” تحلم بتعيين زين الدين زيدان كبديل للإيطالي.

عمل الاثنان معًا، سابقًا، في ريال مدريد، حيث ساعدا عمالقة الدوري الإسباني على الفوز بدوري أبطال أوروبا، ثلاث سنوات متتالية، بين عامي 2016 و2019.

سجّل رونالدو 16 هدفًا في 18 مباراة بالدوري الإيطالي، هذا الموسم، بينما سجّل أيضًا ثلاث تمريرات حاسمة على طول الطريق.

هذا؛ ساعد يوفنتوس على المركز الرابع في الترتيب، خلف غريمه الشرس روما، إضافة إلى ميلان وإنتر.

عاد فريق بيرلو، مؤخرًا، إلى مستواه، على الرغم من تعرضه لهزيمة مخيبة للآمال أمام نابولي يوم السبت.

وأكدت التقارير الصحفية أن النادي يفكر فيما إذا كان سيفترق عن الإيطالي في نهاية الموسم، ويوفنتوس؛ بعيد كل البعد عن أفضل ما لديه تحت قيادته، وعلاوة على ذلك، فهم يتطلعون إلى “زيدان” كبديلْ له.

يبدو أن الفرنسي يرجّح بشكل متزايد الرحيل عن ريال مدريد، في نهاية الموسم، بعد أن كافح للحصول على أفضل ما لديه من لاعبيه في “البرنابيو”، هذا الموسم.

من المحتمل أن يفقد لقب الدوري الإسباني لمنافسه الشرس، أتلتيكو مدريد، الذي كان رائعًا تحت قيادة دييجو سيميوني، حتى الآن.

نتيجة لذلك؛ يبدو أن ريال وزيدان يتجهان نحو الانفصال عن الصيف، ويوفنتوس يحلم بإعادة لمّ شمل المدرب، البالغ من العمر 48 عامًا، مع “رونالدو”.

تم تعيين “زيدان”، لأول مرة، كمدرب لريال مدريد في عام 2016، ليحلّ محلّ رافا بينيتيز، ودفع رونالدو عمالقة الدوري الإسباني إلى ثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، خلال فترة تولي زيدان، وسجل 137 هدفًا خلال تلك الفترة، والآن، يمكن أن يكونوا على وشك لمّ شملهما في تورينو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى