الرياضة العالمية

يوفنتوس يسعى لإصلاح خط وسطه بلاعب السيتي في يناير

يقال إن يوفنتوس حريص على التعاقد مع لاعب وسط مانشستر سيتي إيلكاي جوندوجان في يناير.

أصبح مستقبل اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، في ملعب الاتحاد موضع تساؤل حاليًا، حيث من المقرر أن ينتهي عقده مع النادي في نهاية الموسم.

كان لبرشلونة مؤخرًا الفضل في الاهتمام بالألماني، حيث يتطلع الفريق الكتالوني إلى التوقيع على بديل لسيرجيو بوسكيتس الصيف المقبل.

ومع ذلك، وفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو”، هناك أيضًا اهتمام حقيقي من يوفنتوس، حيث يصطف فريق السيدة العجوز في يناير للاعب خط الوسط المتمرس.

يزعم التقرير أن العمالقة الإيطاليين ينظرون إلى جوندوجان على أنه اللاعب المثالي لتعزيز فريقهم في منتصف الموسم، حيث يعاني النادي حتى الآن في 2022-23.

يواجه فريق المدرب ماسيميليانو أليجري معركة للتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث حصل على ثلاث نقاط فقط من مبارياته الأربع في المجموعة الثامنة ليحتل المركز الثالث في القسم.

وتتأخر السيدة العجوز بفارق خمس نقاط عن بنفيكا صاحب المركز الثاني بعد هزيمتها المفاجئة 2-0 مساء الثلاثاء.

كما وجد يوفنتوس صعوبة في إظهار أفضل مستوياته في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث جمع 13 نقطة فقط من تسع مباريات، مما جعله يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب قبل مواجهة يوم السبت المقبل مع تورينو.

يُزعم أن فريق أليجري يعتقد أن عرض يناير في المنطقة بقيمة 25 مليون يورو (21.7 مليون جنيه إسترليني) سينظر فيه مان سيتي، حيث يتردد السيتي في خسارته في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل.

انتقل جوندوجان إلى مانشستر سيتي من بوروسيا دورتموند في عام 2016، وقد مثل النادي في 266 مناسبة في جميع المسابقات، حيث ساهم بـ 51 هدفًا و34 تمريرة حاسمة.

فاز لاعب خط الوسط بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي وأربعة كؤوس للرابطة خلال فترة ناجحة للغاية على ملعب الاتحاد.

يظل الألماني لاعبًا مهمًا بالنسبة للسيتي، في غضون ذلك، شارك في 13 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث ساهم بهدفين وصنع واحدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى