الرياضة العالمية

“يوفنتوس” يضع نجم “ساسولو” في حساباته الصيفية

أكد وكيل مانويل لوكاتيلي، أن “يوفنتوس” أراد التعاقد مع نجم “ساسولو”، الصيف الماضي، وكشف أن الانتقال إلى “تورينو”، قد يحدث في نهاية الموسم.

أجرى وكيل اللاعب، ويدعى ستيفانو كاستلنوفو، مقابلة مع صحيفة “توتوسبورت” قبل مباراة “يوفنتوس وساسولو”، المقرر إقامتها مساء اليوم، وأكد خلالها، أن مدرب “السيدة العجوز”، أندريا بيرلو، “معبود لوكاتيلي”، وقدوته منذ أن كان طفلاً.

وقال “كاستلنوفو”: مانويل لوكاتيلي كان لديه ملصق “بيرلو” في غرفته، وسيكون من المثير مُواجهته هذا المساء، ومع ذلك، لن يُؤثر عليه، المباريات الكبيرة هي المباريات التي يُفضّلها، يُقدم دائمًا أفضل ما لديه فيها.

وأضاف: كان بإمكان خريج “أكاديمية ميلان”، أن يلعب مباراة هذا المساء بقميص “البيانكونيري”، حيث كان “يوفنتوس” مُهتمًا بالتوقيع معه في الصيف، لكن الأندية لم تتوصل إلى اتفاق، وذلك يمكن أن يحدث الموسم المقبل.

وأردف: “مانويل” يُبلي بلاءً حسنًا مع “ساسولو”، لم يُغيّر موقفه، وأنا سعيدٌ لأنه ظهر لأول مرة مع منتخب إيطاليا، وكل شيء لا يزال مُمكنًا مع “يوفنتوس”، ربما سنكون أكثر حظًا في الصيف.

وتابع: لدينا علاقة رائعة مع “ساسولو”، النادي طموحٌ حقًا، وسوف نرى ماذا سيحدث، وإذا جاء عرضٌ جيدٌ؛ سيكون من الجيّد للجميع أن يجدوا اتفاقًا، سنكون دائمًا ممتنين لـ”ساسولو”.

وعن إمكانية عودة “لوكاتيللي” إلى “ميلان” أجاب: مرة أخرى، سيكون دائمًا مُمتنًا للنادي، لكنني أعتقد أنه يبحث عن تجربة مُختلفة، في إيطاليا، أو في الخارج، إنه يحلم بلعب دوري أبطال أوروبا، ونأمل أن يتلقى هو و”ساسولو” هديةً في الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى