الرياضة العالمية

يوفنتوس يضغط بقوّةٍ لخطف نجم وسط ميلان مجانًا

يضغط يوفنتوس، بشدة؛ للتعاقد مع هاكان كالهان أوغلو، في صفقة انتقال مجانية لأن تجديده مع ميلان لم يحدث بعد، حسب تقارير صحفية.

وفقًا لآخر الأخبار الواردة عن موقع “كالتشيو ميركاتو”؛ كان كالهان أوغلو يتفاوض على التجديد مع ميلان، منذ شهور، لكن لديه بالفعل عرضٌ جذابٌ للغاية من البيانكونيري، وهم على استعداد لأن يضمنوا له صافي خمسة ملايين يورو في الموسم الواحد، وهو رقم لم يقدمه له الروسونيري، حتى الآن.

إن مستقبل كالهان أوغلو بعيدٌ كل البعد عن الروسونيري، في الوقت الحالي، وفي تورينو على يقين من أن العرض المقدم سيهزّ اللاعب ووكلاء أعماله، ولكن بالطبع كما هو الحال مع كل شيء؛ قد يكون دوري الأبطال هو المفتاح.

مع خروج يوفنتوس من المنافسة ودخول ميلان، يمكن أن تتغير أشياء كثيرة، ومع ارتفاع الإيرادات، ربما يحصل مالديني على الضوء الأخضر من إليوت لإجراء تعديل طفيف على عرض الراتب البالغ أربعة ملايين يورو، الذي تم تقديمه قبل بضعة أشهر.

علاوة على ذلك، في يوفنتوس، الإدارة التي تريده اليوم؛ قد لا تكون موجودة في غضون أسابيع قليلة.

لم تنتهِ المباريات، لكن في الأسابيع الأخيرة اتخذ يوفنتوس خطوات ملموسة، بشكل متزايد، لصالح كالهان أوغلو، ووجد فرصةً كبيرةً للفوز به حتى إن دانييل لونغو كتب على تويتر أن “الاتفاق بات وشيكًا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى