الرياضة العالمية

يوفنتوس يطمع في استغلال سقوط الإنتر وميلان أمام بولونيا اليوم

تتواصل اليوم الأحد الإثارة والمتعة في الدوري الإيطالي حيث تقام خمس مباريات نارية يترقبها عدد كبير من الجماهير والمتابعين للكالتشيو وسيكون لها دور أيضًا في تغيير شكل وترتيب جدول الدوري.
وتأتي على رأس مباريات اليوم اللقاء الذي يجمع بين يوفنتوس ونظيره بولونيا في تمام الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت ليبيا على ملعب أليانو ستاديوم ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي.
وتمثل المباراة أهمية كبيرة لليوفي الذي يسعى لاستعادة هيبته بعهد أن خسر مباراته الماضية في الدوري أمام إنتر ميلان بهدفين دون رد.
وتمثل مباراة اليوم فرصة مهمة أمام اليوفنتوس للعودة من جديد للمنافسة بعد أن خسر ميلان مباراته أمس أمام أتالانتا وتعادل إنتر مع أودينيزي.
ويطمع البيانكونيري في استغلال سقوط كلا الفريقين وتضييق فارق النقاط معهما من أجل استعادة صدارة الدوري من جديد والحفاظ على اللقب الذي يسيطر عليه طيلة المواسم الماضية.
ويدخل يوفنتوس المباراة محتلًا المركز السادس برصيد 33 نقطة بفارق 10 نقاط عن ميلان المتصدر مع وجود مباراة مؤجلة للسيدة العجوز بينما يأتي فريق بولونيا في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.
ومن ضمن المباريات المرتقبة أيضًا مباراة نابولي التي يحل فيها ضيفًا على نظيره هيلاس فيرونا في تمام الرابعة مساءً بتوقيت ليبيا.
ويطمع نابولي في الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط لدخول المربع الذهبي والمنافسة على مقعد في الأماكن المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
ويحتل فريق نابولي حاليًا المركز الخامس برصيد 34 نقطة بينما يأتي هيلاس فيرونا في المركز لتاسع برصيد 27 نقطة.
وبعد مباراة نابول يخوض فريق لاتسيو مباراة مهمة أمام نظيره ساسولو في تمام السابعة مساءً بتوقيت ليبيا على ملعب الأوليمبكو.
ويسير لاتسيو بشكل مميز في الفترة الأخيرة حيث تمكن من تحقيق ثلاثة انتصارات ويطمع في مواصلة انتصاراته والفوز في مباراة اليوم.
ويدخل فريق لاتسيو المباراة محتلًا المركز السابع برصيد 31 نقطة بينما يأتي فريق ساسولو في المركز الثامن برصيد 30 نقطة.
على الجانب الآخر يواجه فريق جنوى نظيره كالياري في تمام الرابعة مساءً ويلتقي فريق بارما مع سامبدوريا في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى