الرياضة العالمية

يوفنتوس يعرض دي ليخت على برشلونة بشرط

يتواجد برشلونة حاليًا في السوق للتعاقد مع ظهير أيسر هذا الصيف حيث يتطلعون لإضافة المزيد من المنافسة لجوردي ألبا قبل الموسم المقبل.

بينما يقال إنهم يستكشفون عدة خيارات محتملة في سوق الانتقالات، يبدو أن برشلونة قد عرضت عليه فرصة مثيرة للتعاقد مع أحد أفضل المدافعين في كرة القدم العالمية، وفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو”.

ويشير التقرير إلى أن يوفنتوس تحدث مع برشلونة بشأن إمكانية التعاقد مع جوردي ألبا في الصيف، حيث برز المدافع المخضرم كواحد من أهم أهداف النادي حيث يتطلعون إلى إيجاد بديل لأليكس ساندرو.

في محاولة لتسهيل هذه الخطوة، يوفنتوس منفتح على تفريغ لاعب دفاعي قوي وهو ماتيس دي ليخت.

كان الهولندي هدفاً لبرشلونة لبعض الوقت، بعد أن لفت الأنظار مع أياكس، على الرغم من أن الشاب انتهى به المطاف في يوفنتوس، إلا أن النادي حافظ على اهتمامه باللاعب.

وفقًا لتقارير إيطالية، فإن يوفنتوس على استعداد لبيع دي ليخت إلى برشلونة في صفقة دائمة إذا كان الفريق الكتالوني على استعداد لتقديم جوردي ألبا في المقابل، بالإضافة إلى دفع 50 مليون يورو، في صفقة لاعب بالإضافة إلى النقود.

إنه عرض جذاب لفريق برشلونة لقلب الدفاع المتميز، لكنها مخاطرة لا يفكر فيها تشافي في الوقت الحالي، مع العلم أن رحيل ألبا قد يزيد من تفاقم مشاكله في قسم الظهير الأيسر.

علاوة على ذلك، قد يكون إنفاق 50 مليون يورو طلبًا حادًا للنادي الإيطالي، خاصة بعد أن خفض الدوري الإسباني حد الإنفاق في بداية شهر مارس.

ومن ثم، فإن العرض لا يروق لبرشلونة، الذي من المتوقع أن يواصل البحث عن بدائل منخفضة التكلفة في السوق وإنشاء هيكل مالي مستدام في السنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى