الرياضة العالمية

يوفنتوس يفتح الباب أمام لوكاكو.. ويضغط على ديبالا ليرحل

كشفت عدة صحف إيطالية صادرة اليوم السبت، عن وجود صراع بين يوفنتوس الإيطالي ولاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا، من أجل إجبار الأخير على الرحيل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت”، إن إدارة السيدة العجوز تدفع ديبالا من أجل الرحيل عن تورينو ليفتح الباب أمام التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو من اليونايتد خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

 

وأكدت صحيفة “كورييري ديللو سبورت”، أن البيانكونيري يضغط على الجوهرة الأرجنتينية لإجباره على الموافقة على الصفقة التبادلية ليرحل عن تورينو مقابل قدوم لوكاكو.
 

يشار إلى أن شبكة “سكاي إيطاليا”، كشفت منذ أيام عن وجود اتفاق مبدئي بين  اليوفي واليونايتد  على صفقة تبادلية برحيل ديبالا إلى اليونايتد، مقابل الحصول على خدمات لوكاكو، في ضربة قوية لجهود إنتر  ميلان الذي سعى جاهدا لضم الأخير.

 

يذكر أن “لوكاكو” كان مرشحًا للانتقال إلى الإنتر ولكن اليونايتد طالب بـ75 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن المهاجم البلجيكي، في حين عرض الفريق الإيطالي 54 مليون إسترليني فقط.
 

وانضم “ديبالا” إلى يوفنتوس منذ 2015 قادما من باليرمو، إذ أنهى موسم 2017-2018 بـ26 هدفًا في 46 مباراة في مختلف المسابقات، وموسم 2018-2019، بـ10 أهداف فقط في 42 مباراة.

 

في المقابل، انضم لوكاكو إلى صفوف يونايتد قادما من إيفرتون في 2017، في صفقة قدرت قيمتها بـ75 مليون جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى