الرياضة العالمية

يوفنتوس يقدم عرضًا جديدًا للحفاظ على رابيو

يستعد يوفنتوس لعرض جديد في محاولة لإقناع أدريان رابيو بالبقاء في تورينو ورفض العروض المحتملة من الدوري الإنجليزي الممتاز والأندية الأوروبية الأخرى، وفقًا لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”.

مع انتهاء عقده في أقل من ستة أشهر؛ يتمتع لاعب خط الوسط الفرنسي حاليًا بحرية فتح مفاوضات مع الفرق الأخرى، ولهذا السبب يستعد البيانكونيري لاتخاذ خطوة وتقديم عقد جديد له من أجل الاحتفاظ بأحد المدرب ماسيميليانو أليجري أكثر اللاعبين الموثوق بهم.

يكسب رابيو حاليًا 7 ملايين يورو في الموسم الواحد، وذكرت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت أن البيانكونيري يمكن أن يقدم له رقمًا مشابهًا ومع ذلك، لا تزال مكافأة التوقيع قضية يجب مناقشتها مع والدته ووكيلته فيرونيك رابيو، على الرغم من أن علاقاتها الجيدة مع المدير الرياضي فيديريكو تشيروبيني يمكن أن تجعل التوصل إلى اتفاق أسهل.

أليجري نفسه يمكن أن يؤثر أيضًا على اختيار لاعب خط الوسط حيث اعترف رابيو كيف أن العمل المنجز مع مدربه ساعده على التحسن، حيث يشعر بأنه في أفضل لحظة في مسيرته.

ومع ذلك، يعلم البيانكونيري أنه بعد مستوى جيد في كأس العالم، والتي ساعدته في الوصول إلى النهائي، فقد وضعت العديد من الأندية الأوروبية أعينها على اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، من قبل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مثل نيوكاسل وتشيلسي، إلى جانب أمثال بايرن ميونيخ وبرشلونة.

على الرغم من أن رابيو نفسه قد وصف الدوري الإنجليزي الممتاز بأنه الدوري الأنسب بالنسبة له، وكتبت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” أنه من المحتمل أن ينتظر ويرى كيف ستنتهي التحقيقات مع يوفنتوس قبل اتخاذ قراره النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى