الرياضة العالمية

يوفنتوس يواجه برشلونة في دالاس في ثاني اختبار لليوفي بالملاعب الأمريكية

تتواصل، اليوم، مباريات الأندية الأوروبية الودية التحضيرية، حيث يلتقي فجر الأربعاء برشلونة ويوفنتوس في لقاء تحضيري بالولايات المتحدة.

وكان برشلونة قد خاص وديتين قبل ذلك، بدأهما بالفوز على إنتر ميامي الأمريكي بسداسية نظيفة ثم فاز على غريمه التقليدي ريال مدريد بهدف.

ومن المنتظر أن يخوض برشلونة ودية يوفنتوس بتشكيل مكون من:

تير شتيجن

جوردي ألبا – رونالد أراوخو – إريك جارسيا – سيرجينيو ديست

جافي – سيرجيو بوسكيتس – بيدري

عثمان ديمبيلي – روبرت ليفاندوفسكي – أنسو فاتي

وعلى الجانب الآخر، يتوقع أن يخوض يوفنتوس ودية برشلونة بتشكيل مكون من:

فويتشيك شتشيسني

خوان كوادرادو – دانييلي روجاني – جليسون بريمر – أليكس ساندرو

بول بوجبا – مانويل لوكاتيلي – نيكولو فاجيولي-أنخيل دي ماريا

مويس كين – ماركو دا جراكا

ويطمح تشافي، مدرب برشلونة، إلى تحقيق أكبر استفادة في المعسكر الحالي خاصة بعد التغييرات الكبيرة التي طرأت على الفريق باستقدام نجود جدد.

وكان برشلونة قد انهى للتو خامس صفقاته الصيفية بنجاح، بعد توصله لاتفاق مبدئي مع نظيره إشبيلية من أجل الحصول على خدمات المدافع الفرنسي جوليس كوندى وكشفت صحيفة سبورت إن برشلونة توصل إلى اتفاق مع إشبيلية، لضم جوليس كوندي، مقابل 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو حوافز.

ويعد كوندي، الصفقة الخامسة لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفى الحالي بعد روبرت ليفاندوفسكي، فرانك كيسي، أندرياس كريستنسن ورافينيا.

وعلى الطرف الآخر؛ يستعد يوفنتوس بقوة للمباراة وهي التحضيرية الثانية للسيدة العجوز.

كان يوفنتوس افتتح جولته التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة بالفوز على جودالاخارا المكسيكي بهدفين في الظهور الأول للنجمين انخيل دي ماريا وبول بوجبا.

ويأمل ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس العودة إلى حصد لقب الدوري الإيطالي فى نسخته المقبلة، حيث أكد في تصريحات سابقة أنه من الواجب أن يفوز فريقه بلقب الكالتشيو خلال الموسم المقبل، حيث لم يفز الفريق تحت قيادته بالبطولة للمرة الأولى في فترتين مع النادي استمرت 6 مواسم.

وقال أليجري: “يوفنتوس، كما هو الحال دائمًا، يريد تحقيق كل هدف، وشهد هذا الصيف وصول بعض كبار اللاعبين، بعضهم من ذوي الخبرة، وبعضهم من الشباب، بالإضافة إلى ذلك، إنه الموسم الثاني لذلك نحن نبدأ بالفعل من قاعدة جيدة”

وأضاف مدرب اليوفي تصريحاته: “بعد موسم بلا ألقاب، لأول مرة منذ 10 سنوات، من واجبك الفوز بالسكوديتو”.

وكان الموسم الماضي هو الأصعب بالنسبة لأليجري خلال فترتيه مع النادي، فمنذ وصوله لأول مرة في عام 2014، حقق على الفور سلسلة انتصاراته بالسكوديتو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى