الرياضة العالمية

يوفنتوس يُفاضل بين 3 حراس لاختيار بديل بوفون

بعد فشل يوفنتوس الواضح في إقناع جيانلويجي دوناروما بالانتقال لصفوفه؛ من المتوّقع أن يستأنف فويتشك تشيزني دوره باعتباره الرجل الأول في “السيدة العجوز”.

ومع ذلك، ترك رحيل الحارس الأسطوري جانلويجي بوفون عن الفريق، مساحةً كبيرةً يجب ملؤها، حيث يرغب البيانكونيري في الحصول على خياريْن موثوقيْن، خلال الفترة المقبلة.

وفقًا لصحيفة “توتو سبورت”؛ اختارت الإدارة قائمةً مختصرةً لثلاثة مرشحين محتملين ليحلّوا محلّ الأيقونة، البالغ من العمر 43 عامًا.

الاسم الأول في القائمة هو سالفاتور سيريجو، الموجود، بالفعل، في نادي تورينو، ويعمل بمثابة حارس مرمى لجراناتا.

يبدو أن البيانكونيري يرغب في ضمّ حارس باليرمو وباريس سان جيرمان السابق، من منافسيه عبر البلدة، لكنه ليس الخيار الوحيد أمامهم.

الرجل الثاني المرتبط بالانتقال إلى “السيدة العجوز”؛ هو ديفيد أوسبينا من نابولي، وأثبت الكولومبي أنه حارس مرمى قوي، في الماضي، لكنه خسر مكانه الأساسي، هذا الموسم، أمام الشاب أليكس ميريت.

سيبلغ لاعب أرسنال السابق 33 عامًا، في أغسطس، ولم يتبقّ له سوى عامٌ واحدٌ في العقد مع نابولي، مما يعني أن رسوم انتقاله ستكون ميسورة التكلفة، ما لم يُقرّر الجنوبيون تعقيد الأمور بالنسبة ليوفنتوس.

والاسم الأخير في القائمة؛ هو سيرجيو روميرو، الذي غادر مانشستر يونايتد، مؤخرًا، بعد انتهاء عقده مع عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان الأرجنتيني صاحب خبرة سابقة في الدوري الإيطالي مع سامبدوريا، وكان اسمه على قائمة يوفنتوس القصيرة، حتى قبل التغيير في الإدارة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى