الرياضة الليبية

ﺑﺎﻟﺼﻮﺭ | اﻟﻜﺸﻒ ﻋﻦ ﺣﺎﻓﻠﺔ ﻧﺎﺩﻱ الأندلس

ﻛﺸﻔﺖ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻧﺎﺩﻱ ﺍﻷندلس امساعد، أمس الأحد، عن وصول حافلة الفريق الأول لكرة القدم والتي سيتم الاستعانة بها في تنقلاته في الموسم الرياضي الجديد.

وتتسع الحافلة تقريبا لعدد 50 راكباً، وهي مجهزة بكافة وسائل الراحة من تكييف مركزي ودورة مياه، إلى جانب تميزها لتكون تحت تصرف كافة الفرق الرياضية والأطقم الإدارية والفنية بالنادي.

ويستعد فريق الأندلس، للمشاركة في دوري الدرجة الأولى بالموسم المقبل، علما بأن الفريق كان ضمن فرق المجموعة الخامسة بالنسخة الماضية من المسابقة والتي تم إلغاؤها.

وضمت أندية المجموعة الخامسة بدوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي، كل من، أندية القيروان والأندلس والإفريقي ونسور مرتوبة، والصقور، والمختار طبرق.

يذكر أن الاتحاد الليبي للكرة، قد قرر  إلغاء مسابقتي الدوري الليبي الممتاز، وكأس ليبيا للموسم الحالي 2018 – 2019، بسبب الأحداث التي تمر بها البلاد في الفترة الراهنة واعتبارها كأن لم تكن، ولايمتد هذا الأمر إلى إلغاء العقود القائمة التي لاتزال سارية المفعول.

وحدد الاتحاد الليبي لكرة القدم،  بشكل رسمي، موعد انطلاق الدوري الليبي الممتاز للموسم الجديد 2019 – 2020، إذ سينطلق يوم الجمعة 13 سبتمبر المقبل، دون الكشف عن موعد اختتام المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى