أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

3 حكام من ليبيا يُشاركون في البطولة المؤهّلة لكأس أمم أفريقيا

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم تحت 17 عامًا المقرّرة بالجزائر، من 18 الى 24 يناير الجاري، والمؤهّلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا “المغرب 2021” عن قائمة الحُكّام المشاركين في فعاليات المسابقة ، وذلك وفق ما أورده الموقع الرسمي لاتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم على شبكة الانترنت .

وتُقام البطولة التي ستشهد مشاركة منتخبات ليبيا ، تونس والجزائر في شكل بطولة مُصغرة من ثلاث جولات أيام 18 و21 و24 يناير 2021 على ملعب 5 جويلية 1962 بالجزائر العاصمة على أن يتأهل صاحب المركز الأول الى النهائيات القارية المبرمجة بالمغرب خلال شهر مارس المقبل.

ويُواجه منتخب “فرسان المتوسط” نظيره التونسي، في مباراته الأولى، نظيره الليبي يوم 21 يناير (الساعة 15:30 ) على أن يلاقي في مباراته الثانية، المنتخب الجزائري يوم 24 من الشهر ذاته، في نفس التوقيت.

يُذكر أن الدورة ستفتتح يوم يناير بلقاء المنتخب الجزائري ومنتخبنا الوطني في التوقيت ذاته.

وفيما يلي قائمة حكام الدورة:

من ليبيا : عبد الباسط اشهوب (حكم ساحة) – صلاح الشوقي (حكم مساعد) – وحيد الجحاوي (حكم مساعد)

من تونس : نعيم حسني (حكم ساحة) – يوسف الجامي (حكم مساعد) – هدى عفين (حكمة مساعدة)

من الجزائر : عبد الرزاق عرب (حكم ساحة) – سراج محمد (حكم مساعد) – اسماء فريال (حكمة مساعدة)

من المغرب : كريم صبري (حكم ساحة) – مصطفى كشاف (حكم ساحة) – عبد الصمد ابرتون (حكم مساعد) – يحي النوالي (حكم مساعد) – سكينة حامدي (حكمة مساعدة)

من مصر : إبراهيم نور الدين (حكم ساحة) – أمين عمر (حكم ساحة) – أحمد حسام طه (حكم مساعد) – هاني عبد الفتاح (حكم مساعد) – شاهندة سعد المغربي (حكمة ساحة)

زر الذهاب إلى الأعلى