الرياضة العالمية

3 عروض لخطف توقيع تاكومي مينامينو من ليفربول

يُزعم أن مهاجم ليفربول تاكومي مينامينو على رادار ثلاثة أندية قبل رحيله الصيفي المتوقع من أنفيلد.

واجه اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، صعوبة في إزاحة أمثال محمد صلاح وساديو ماني في خط الهجوم الشهير ليورجن كلوب منذ وصوله من ريد بول سالزبورج في يناير 2020.

كما أدى المستوى القوي الذي قدمه لويس دياز إلى تراجع مينامينو أكثر في الترتيب داخل النادي، على الرغم من أنه سجل 10 أهداف وصنع واحد في 24 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي.

ومع ذلك، شارك مينامينو في 11 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي 10 منها كانت كبديل وتم استبعاده تمامًا من الفريق في 11 مناسبة.

لعب الدولي الياباني 176 دقيقة فقط في الدوري الممتاز الموسم الماضي، ومع انتهاء عقده في غضون عامين، من المتوقع أن يحاول ليفربول جمع رسوم من بيعه هذا الصيف.

وفقًا للصحفي أكرم كونور؛ لا ينقص مينامينو العروض من الخارج، حيث أن لاتسيو وليون وموناكو جميعهم مهتمون بالتعاقد مع المهاجم خلال النافذة الحالية.

من المفترض أن تكون هناك حاجة لرسوم قدرها 17 مليون جنيه إسترليني لإبعاد الدولي الياباني عن ليفربول، وقد تم ربطه أيضًا بالانتقال إلى ليدز يونايتد كجزء من صفقة رافينها.

عمل مدرب الفريق الأبيض جيسي مارش لفترة وجيزة مع مينامينو خلال فترة وجودهما معًا في سالزبورج ويقال إنه حريص على لم الشمل، لكن لم يعد من المتوقع أن ينتقل ليفربول إلى رافينها هذا الصيف حيث يستعدون لإكمال أعمال الانتقال في وقت مبكر.

بداية مينامينو الوحيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2021-22 شهدت لعب 90 دقيقة كاملة وعثر على الشباك ضد نادي ساوثهامبتون، واعترف كلوب بأن بقاء المهاجم على هامش الفريق لفترة طويلة يعتبر جريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى