الرياضة العالمية

3 فرق عربية تترقب قرعة مونديال الأندية بزيورخ

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الأربعاء، أن قرعة كأس العالم للأندية الإمارات 2021 ستُسحب الاثنين المقبل، بمدينة زيورخ السويسرية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أعلن عن اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة، لاستضافة كأس العالم للأندية، في نسختها المقبلة، والتي سيشارك فيها ثلاثة أندية عربية هي الأهلي المصري بطل قارة أفريقيا والهلال السعودي بطل آسيا، إضافة إلى الجزيرة الإماراتي.

ومن المقرر أن تقدّم الحفل المذيعة والصحافية سامانثا جونسون، على أن يُجري القرعة مدير المسابقات بالاتحاد الدولي لكرة القدم خايمي يارزا بمساعدة قائد تشيلسي السابق والحائز على العديد من الألقاب، وأسطورة الفيفا جون تيري الذي خاض 78 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا.

وسيشارك في البطولة الهلال (السعودية) بطل دوري أبطال آسيا 2021، والأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا 2021، ومونتيري (المكسيك) بطل دوري أبطال CONCACAF 2021، وبطل نهائي كوبا ليبرتادوريس 2021 بين فلامينجو (البرازيل) وبالميراس (البرازيل) وأوكلاند سيتي (نيوزيلندا)، الذي تم ترشيحه من قبل اللجنة التنفيذية في اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم، بعد إلغاء دوري أبطال أوقيانوسيا 2021، وتشيلسي (إنجلترا) بطل دوري أبطال أوروبا 2021، والجزيرة (الإمارات) بطل الدوري الإماراتي لموسم 2020-2021.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى