الرياضة العربية

“منير” يُنهي تجربته الأمريكية ويتجه صوب تونس

علمت “ريميسا” أن لاعب المنتخب الوطني الأسبق، محمد منير، قد يخوض تجربة احترافية جديدة، خلال الأيام المقبلة من خلال التعاقد للعب مع “الترجي” التونسي.
وأنهى “مُنير”، المدافع الأيسر العصري، تجربةً مهمةً في الولايات المتحدة، دامت لنحو ثلاثة مواسم، مع فريق “لوس أنجلوس” وأورلاندو حملت ملامح النجاح والأخفاق، والابتعاد عن اللعب لفترة بسبب الإصابة أو البقاء على دكة البدلاء.
وحلّ “منير ” بتونس خلال اليومين القادمين بناءً على دعوة من مسؤولي “الترجي”؛ للتفاوض حول إمكانية اللعب للفريق، ولكن المفاوضات ظلت طيّ الكتمان ، ولم تُكشف ملامحها بعد. ويعدّ اللاعب محمد منير، أحد أبرز اللاعبين في الجيل الجديد للكرة الليبية؛ نظرًا لما يتمتع به من عقلية احترافية أهّلته للاحتراف واللعب خارج ليبيا منذ أكثر من عشر سنوات.
وقد احترف “منير” في أوروبا بملاعب صربيا وروسيا البيضاء، قبل شدّ الرحال إلى الولايات المتحدة؛ إلى فريق “أورلاندو”، ثم “لوس أنجلوس”، حيث عانى كثيرا في الموسم الماضي بسبب تواجده احتياطيًا في أغلب مباريات الفريق حيث لم يعتمد عليه المدرب الأمريكي “برادلي”، مدرب منتخب مصر الأسبق، كثيرًا، لكن اللاعب أثبت جدارته، هذا الموسم، وشارك أساسيًا في أغلب مباريات “لوس أنجلوس” القوية.
ويعتبر “منير” ذو الـ 29 عامًا، لاعبًا مهاريًا وظهيرًا أيسر عصريًا، يلعب بكلتي قدميه، ويعتقد كثيرون أن “الترجي” قد تستفيد من قيمة اللاعب، خاصة أن الفريق التونسي يُعاني ضعفًا في هذا المركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى