الرياضة العالمية

إدارة اشانتي الغاني تتقدم بشكوى للمحكمة الرياضية CAS

 قدمت إدارة نادي أشانتي كوتوكو الغاني رسمياً بشكوى للمحكمة الرياضية CAS متهمة ادارة نادي الهلال السوداني بتزوير نتيجة مسحة فيروس كورونا الخاصة بالفريق الغاني خلال مباراة الفريقين ضمن مباريات إياب دوري أبطال أفريقيا .
حيث تأهل فريق الهلال السوداني لدوري المجموعات بعد تفوقه على اشانتي كوتوكو الغاني بعد إلغاء مباراة الفريقين بسبب النتيجة الإيجابية وإصابة 8 لاعبين من الفريق الغاني ليتبقى “14” لاعباُ فقط في قائمة الفريق التي سافرت إلى السودان .
وكان فريق اشانتي كوتوكو الغاني قد شكك في نتائج فحوصات كورونا التي أجريت للاعبيه في السودان بعد ظهور نتائج الفحوصات التي تؤكد إصابة 8 لاعبين و4 إداريين .
وأصدر الفريق الغاني مساء يوم الأربعاء الماضي بياناً شرح فيه الأحداث التي وقعت قبل مباراته أمام الهلال السوداني في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا .
وكان مراقب المباراة الصومالي أمير حسن قد قرر تعليق المباراة بسبب ثبوت مسحة إيجابية لكورونا على 12 فرداً من قائمة أشانتي كوتوكو بينهم 8 لاعبين ليصبح عدد الفريق 14 لاعبا وهو أقل من الحد الأدنى المطلوب لخوض اللقاء .
وتقدمت إدارة نادي أشانتي كوتوكو الغاني بشكوى خلال تواجدها في السودان إلي مسؤول المباراة المكلف من قبل الكاف على خلفية ظهور نتائج إيجابية المسحة الطبية للفريق موضحين أنه تم التلاعب في النتائج من قبل النادي السوداني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى