الرياضة الليبية

خاص.. “الشباب والرياضة” تستعد لزيارة وفد الكاف لرفع الحظر عن ملاعب ليبيا

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضية، عقد، اليوم الاثنين الموافق الأول من فبراير 2021، اجتماعاً مهماً مع مسئولين بوزارة الداخلية من أجل وضع خطة تنظيمة استعداداً لزيارة وفد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” إلى ليبيا.

وقالت المصادر إن القنطري اجتمع مع مسئول رفيع المستوى بوزارة الداخلية؛ من أجل التنسيق ووضع خارطة طريق لتأمين استقبال وفد الكاف خلال زيارته إلى ليبيا والمقررة الأسبوع القادم.

وتأتي زيارة وفد الكاف إلى ليبيا من أجل العمل على إعادة الحياة والروح إلى الرياضة الليبية، ورفع الحظر عن الملاعب والمفروض من قبل الاتحاد الأفريقي؛ بسبب الأحداث التي مرت بها البلاد خلال السنوات الماضية.

وأوضحت المصادر أن هناك حرصا كبيرا من الهيئة العامة للشباب والرياضية ووزارة الداخلية للتنسيق من أجل وضع برنامج متكامل أمنياً ورياضياً؛ لاستقبال وفد الكاف وتأمين زيارته منذ وصوله إلى المطار ثم فندق الإقامة وحتى عقد المؤتمر الصحفي ومن ثم مغادرته أرض البلاد.

وشددت المصادر على أن تلك الزيارة تحتاج إلى تكاتف الجميع “الجمهور، الدولة، الهيئة العامة للشباب والرياضة، اتحاد الكرة، الإعلام، وزارة الداخلية” من أجل إخراج الزيارة بالشكل الذي يليق بليبيا، والوصول إلى الهدف المنشود وهو رفع الحظر عن الملاعب الليبية، ومن ثم عودة المنتخبات الوطنية والفرق الرياضية إلى اللعب على أرض الوطن، ووسط الجماهير المتعطشة لعودة الحياة للملاعب من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى